بالفيديو: يسرا اللوزي تدشن حملة خيرية لتوفير مستلزمات الدراسة للطلاب الفقراء

يسرا اللوزي من جلسة تصوير خاصة لسيدتي
يسرا اللوزي من جلسة تصوير خاصة لسيدتي
يسرا اللوزي من جلسة تصوير خاصة لسيدتي
يسرا اللوزي من جلسة تصوير خاصة لسيدتي
يسرا اللوزي من جلسة تصوير خاصة لسيدتي
يسرا اللوزي من جلسة تصوير خاصة لسيدتي
2 صور

بدأت النجمة المصرية يسرا اللوزي حملة خيرية لجمع التبرعات من أجل توفير مستلزمات الدراسة للطلاب الفقراء، قبل أسبوع من عودة الطلاب للمدارس المصرية، وأكدت أن الارتفاع الكبير لأسعار هذه المستلزمات يفوق قدرة العديد من الأسر، واستعرضت عبر مقطع فيديو نموذجاً لحقيبة مدرسية تضم الأدوات المدرسية الأساسية، من المخطط توزيعها على الطلاب الأكثر احتياجاً.

يسرا اللوزي - الصورة من حسابها على إنستغرام

يسرا اللوزي نشرت مقطع الفيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام، وظهرت فيه داخل سيارتها، وبيدها حقيبة مدرسية متوسطة الحجم، تضم بداخلها بعض الأدوات المدرسية الأساسية، وقالت: دا موسم دخول المدارس و الـsupplies بقت غالية جدااً وفي عائلات مبقتش تقدر توفرها لولادها.

 

 

تابعت قائلة: في أطفال لسه مجابوش شنطة المدرسة وهنا دورنا إننا نفرحهم بشنطة تكلفتها ٢٠٠ جنيه بس من مصر الخير اللي فيها كراسة، مقلمة،... و كل حاجة محتاجها.. شارك بصدقتك.

وتلقت يسرا اللوزي دعماً من النجمة السورية كندة علوش التي قدمت مساعدات مادية ومعنوية سابقاً للأطفال السوريين اللاجئين في مصر، كما أبدت الطفلة ريم عبد القادر دعمها لمبادرة يسرا اللوزي، ووعد عدد كبير من متابعيها بالمساهمة في الحملة، بينما أشار أحد المتابعين إلى أن هذه الحملات يجب أن تخاطب الأغنياء فقط مثل نجوم الفن وقال إن أجر أي فنان عن مشهد واحد قادر على توفير كل المبلغ المطلوب!!

وعرض ليسرا اللوزي في موسم عيد الفطر السينمائي فيلم "العنكبوت" الذي شاركت في بطولته إلى جانب أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، وضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، حيث انتهت من تصويره منذ فترة وتأجل عرضه.

وفي الدراما كانت آخر أعمال يسرا اللوزى حكاية "بالورقة والقلم" من الموسم الثاني لمسلسل "إلا أنا" والذي تم عرضه أغسطس 2021، وشارك في بطولة الحكاية نور محمود، على الطيب، عماد رشاد، حسام الجندي، لاشينة لاشين، عبد الله أشرف، صلاح الدالي، ياسمين سمير، رشاد رشدي، ريهام الشنواني، ياسر الرفاعي، فكرة يسرى الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، إخراج محمد بكير.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»