اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رسالة ماغي بو غصن لابنها في يوم ميلاده: يا فرحة قلبي

ماغي بو غصن وابنها - صورة من حسابها على انستغرام
ماغي بو غصن وابنها - صورة من حسابها على انستغرام
احتفلت النجمة ماغي بو غصن بيوم ميلاد ابنها ريان الذي أتم عامه الـ 18، وذلك بعد أيام قليلة من احتفالها بيوم ميلادها.

وفي رسالة وجهتها النجمة ماغي بو غصن إلى ابنها في يوم ميلاده عبر حسابها على انستغرام، قالت: «اليوم عيدك يا روح ماما، صاروا ١٨ سنة ويا رب العمر كلو صحة وسعادة وإيام بتشبه قلبك وروحك الحلوة يا فرحة قلبي».

وأضافت ماغي بو غصن في رسالتها لابنها: «الله يحميك ويكبرك ويخليلي اياك إنت ويارا عيوني يلي بشوف منن كل الدني، بحبك ريانو».

وكانت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن نشرت مقطع فيديو منذ أيام قليلة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ويظهر من خلالها إعداد متابعيها ومعجبيها لحفل خاص بمناسبة يوم ميلادها حيث حضروا لها العديد من المفاجأت بهذه المناسبة وكان احتفالاً مميزاً جداً حيث قاموا بتحضير الكيك والهدايا وكان في انتظارها لحظة وصولها المنتج جمال سنان زوج ماغي.

وقالت ماغي في تعليقها على الفيديو: "ما في كلمة بتعبّر عن اللي حسّيتو اليوم.. مفاجأة ما كنت متوقعتها أبداً.. ومش أي مفاجأة.. من قلبي بشكركن كلكن على محبتكن. وعلى المعايدة قبل بكم يوم من عيد ميلادي.. على كل شي عاملينه والأغنية الخاصة الرائعة اللي مسجلينها والفيديو اللي غمرتوني فيه بحبكن وبكل شي قلتوه!.. شكراً لكل صبايا السعودية لكل الأوفياء والمحبين بصدق.... بكيتوني.. نجود، لين، وعد، سارة، فتون، نوف، ريتاج، غلا، جوري، سهام، الجوهرة وكل حدا شارك بهاليوم..".

وتفاعل عدد كبير من متابعي ماغي وزملائها وأصدقائها وتمنوا لها العمر المديد والصحة والسعادة.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تتابع ماغي بو غصن تصوير مشاهدها ببطولة الموسم الثالث من مسلسل "للموت" وهو من تأليف ندين جابر وإخراج فيليب أسمر حيث تتشارك بطولة العمل مع كل من دانييلا رحمة ومحمد الأحمد وباسم مغنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»