اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: كاثرين زيتا جونز تحتفل بيوم ميلادها وميلاد زوجها

كاثرين زيتاجونز ومايكل دوغلاس
كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس - الصورة من وكالة رويترز
احتفلت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز بيوم ميلادها وميلاد زوجها الممثل الأمريكي مايكل دوغلاس، الذي يصادف في اليوم نفسه في 25 سبتمبر.

وفي الوقت الذي أتمت فيه كاثرين عامها الـ 53، أتم زوجها مايكل عامه الـ78؛ أي يكبرها في العمر بـ25 عاماً، وهو الرقم الذي تم وضعه على قالب الحلوى الذي خصص للاحتفال بذكرى ميلادهما.
ونشرت النجمة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام فيديو يجمعها بزوجها وهما على متن طائرة خاصة.

وبدأ المقطع مع قولها: "إنه يوم ميلادنا"، ثم أشارت إلى مايكل دوغلاس، الذي قال بدوره: "ذكرى ميلاد سعيدة، عزيزتي".
يذكر أنه في شهر أذار/ مارس المنصرم، نشر العديد من المواقع خبراً مفاده أن النجمة كاثرين زيتا جونز وزوجها الممثل مايكل دوغلاس قررا إنهاء زواجهما بعد 22 عاماً من الزواج.
وقد انتشر هذا الخبر بشكل كبير، بعد أن حضر مايكل دوغلاس الدورة الـ28 من حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة وحده، ما أثار جدلاً كبيراً، خصوصاً أنه معروف عن كاثرين حبها حضور المناسبات.
وقد نقلت مجلة OK الأمريكية، عن مصدر مقرب من الثنائي، قوله: "هناك العديد من أصدقاء كاثرين سيخبرونكم بأنها من محبي السجادة الحمراء، لذلك من الغريب عدم وجودها في الحفل لدعمه".
ولكن النجمة كانت قد شاركت عبر إنستغرام قبل ذلك بأيام صورة تجمعها بزوجها، وبدت عليهما السعادة، ومن غير المعقول أن يكون الطلاق أمراً محتوماً كما قيل، فيما تعيش النجمة لحظات سعيدة مع زوجها كما لو أن شيئاً لم يكن، وما يؤكد ذلك اليوم احتفالهما معاً بأجواء رومانسية مفعمة بالحب والتفاهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»