اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إكسسوارات الشعر في الموسم الجديد Hair Accessories 

إكسسوارات الشعر في الموسم الجديد Hair Accessories 
إكسسوارات الشعر في الموسم الجديد

تعتبر إكسسوارات الشعر من القطع التي لا تغيب عن أي موسم من مواسم الموضة. فالقديم منها يتجدّد، وتأتينا باقة إضافية أبدعت أيادي المصمّمين في تنفيذها، لإرضاء مختلف الأذواق والمناسبات.
وفي عروض أزياء خريف 2022، الجاهزة منها والراقية، رأينا الكثير من إكسسوارات الشعر التي اعتلت رؤوس العارضات، وزادت من فخامة الإطلالات، البعض منها تميّز بتصميمه البسيط والناعم، الذي يناسب أوقات النهار، فيما اغتنت قطع أخرى بترصيعات جذابة تناسب أفخم السهرات.

اكسسوارات للشعر


 

 
 
 
 
اكسسوارات للشعر

 


What to Choose
أي إكسسوار تختارين؟


كثيرة هي تصاميم إكسسوارات الشعر التي قدّمتها الدور العالمية والعلامات التجارية الكبرى لهذا الموسم، والتي تنوّعت بأنماطها الكلاسيكية والعصرية الجريئة. فأي إكسسوار ستختارين؟

 

 

 

 

 


Baby Clips
الدبابيس الناعمة


إذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالة ناعمة وبسيطة، عليك أن لا تبالغي في خياراتك. يمكنك أن تعتمدي الدبابيس الناعمة، التي رأيناها على خشبات عروض الأزياء، والتي زيّنت شعر العارضات بأسلوب أنثوي رقيق. اختاري الدبابيس الملوّنة لإطلالات النهار، أو تلك المرصّعة بالأحجار اللامعة لفترات المساء والسهرات الفخمة.


Keep it Simple
القوس لخيار بسيط


هو الإكسسوار الذي يرافق الفتاة منذ الصغر. تعتبر أقواس الشعر من أكثر الإكسسوارات بساطة، خاصة إذا كنت من اللواتي يفضّلن الخيارات الكلاسيكية. رأينا الأقواس بأحجم متفاوتة، منها الرفيعة والناعمة، التي تناسب الشعر القصير والطويل، ومنها العريضة والمكتنزة، والتي تتلاءم أكثر مع الشعر الكثيف والطويل. اختاري تلك المصنوعة من المخمل والساتان لإطلالة أنيقة، كما يمكنك أن تلجأي إلى التصاميم المرصّعة بالكريستال واللؤلؤ لسهراتك المسائية.

تابعي المزيد: إكسسوارات الشعر تكمل إطلالات الصيف Hair Accessories SS22

 

 

اكسسوارات للشعر

 

 

 


Cool Scrunchies
ربطة الشعر


قد لا يعتبر البعض أن ربطة الشعر إكسسوار يمنح التسريحة الأناقة التي تحتاج إليها، إلا أن تصاميم ربطات الشعر التي قدّمتها العلامات التجارية، والتي تميّزت بفخامة خاماتها من المخمل والساتان والفرو... وغنى تصاميمها، حيث إن البعض تم إرفاقه بوشاح ناعم يتدلى مع خصلات الشعر، سيجعلها بالتأكيد إحدى أبرز إكسسوارات الشعر التي ستزيّن إطلالاتك في الموسم المقبل.


Claw Clip
مخلب الشعر


تماماً كربطة الشعر، هو من الإكسسوارات التي تحتاج إليها ذوات الشعر الطويل بشكل خاص. مهما كانت المناسبة التي ترغبين بحضورها، ستجدين التصميم المناسب من مخالب الشعر لتزيّني به تسريحتك. اختاري الألوان الميتاليكية لإطلالة مشرقة ومتوهّجة، أو اعتمدي ألواناً كلاسيكية كالأسود والبني والبيج.. لمختلف الأوقات.

تابعي المزيد: إكسسوارات غريبة للشعر من عروض ربيع وصيف 2022