اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ألوان هادئة للموسم الجديد shades of neutrals 

ألوان هادئة للموسم الجديد shades of neutrals 
ألوان هادئة للموسم الجديد

تنتظرنا في موسم خريف 2022 الكثير من الصيحات التي ستُغني إطلالاتنا، لا سيما في ما يتعلّق بلوحة الألوان المتنوّعة التي زيّنت العروض، والتي تفاوتت بين الدرجات الكلاسيكية والدرجات الصاخبة بما يتلاءم مع مختلف الأذواق والمناسبات. وفي جولة على أبرز ما قدّمته الدور العالمية لهذا الموسم، لفتتنا درجات الألوان العارية المستوحاة من الرمال والتي تراوحت بين البيج والرمادي، وهي من الألوان التي ستمنحك إطلالة هادئة وأنيقة في الموسم المقبل.
 


The Perfect Combinations
ألوان تتماشى مع الدرجات الرملية

 


تعتبر الدرجات الرملية سهلة التنسيق مع غيرها من الألوان. ويبقى الأمر مرهوناً بنمط الإطلالة التي تبحثين عنها. فالبعض ينشد إطلالات كلاسيكية بعيدة عن التكلّف، فيما ترغب أخريات باعتماد إطلالات مميّزة وفريدة تلفت الأنظار.

 

 

 


Fresh Look
نفحات منعشة


كثيرة هي الألوان التي تتميّز بدرجاتها المنعشة والحيوية، والتي يمكنك تنسيقها مع الألوان الرملية. يمكنك أن تنسّقي اللون البرتقالي مع الرمادي أو البيج؛ لتحصلي على إطلالة منعشة وحيويّة. اختاري إطلالة مونوكروم من الدرجات الرملية وزيّنيها ببعض الإكسسوارات باللون البرتقالي، أو بإمكانك أن تختاري سروالاً باللون البيج مثلاً مع توب باللون البرتقالي، وأن تعتمدي إكسسوارات بدرجة النيود العارية. كما بإمكانك أن تختاري اللون الأخضر أو الزمردي أو الفوشيا، إذا كنت ترغبين بإضفاء لمسة حيويّة ولافتة على طلّتك.

تابعي المزيد: كيف قدّمت الدور العالمية الأزياء الصوفية في عروض خريف وشتاء 2022-2023؟


Go Classic
خيارات كلاسيكية

 


عندما نفكّر بإطلالة كلاسيكية، يذهب خيارنا بشكل تلقائي باتجاه اللون الأسود. ولعلّه من أكثر الألوان التي تمنحك إطلالة راقية وأنيقة مع البيج والرمادي. ولكن هناك ألواناً أخرى بإمكانك تنسيقها مع الألوان الرملية لتحصلي على خيار كلاسيكي مميّز، منها اللون الأبيض بدرجته الناصعة واللون الكحلي. اختاري فستاناً باللون البيج وزيّنيه بحزام باللون الأسود، وأكملي الإطلالة بحذاء رسمي وحقيبة كلاتش بالأسود أيضاً؛ لتتألقي بطلّة أنثوية راقية. أو بإمكانك أن ترتدي تنورة باللون الأبيض مع توب باللون البيج لطلّة كلاسيكية ومنعشة في الوقت نفسه.

 


Monochromatic Style
إطلالة مونوكروم


بعيداً عن مزج الألوان وتعدّد الخيارات، بإمكانك بكل بساطة أن تعتمدي إطلالة كاملة بالدرجات الرملية؛ لتحافظي على هدوء المظهر وتواكبي أبرز صيحات الموضة العالمية. رأينا تنسيقات كثيرة في عروض أزياء خريف 2022 عكست رقيّ هذه الألوان سواء من حيث الملابس على اختلاف تصاميمها، أو من حيث الإكسسوارات التي تمّ تنسيقها بأسلوب مميّز، والتي تلوّنت بهذه الدرجات الهادئة.

تابعي المزيد: فساتين بنقشة الورود لإطلالات خريفية منعشة


Stylish Accessories
لمسة الإكسسوارات العصرية

 


لا تكتمل الإطلالة دون أن يُضاف إليها بعض الإكسسوارات التي تُغنيها وتزيد من حيويّتها. ومع الدرجات الرملية الهادئة، ستجدين أمامك باقة واسعة من الإكسسوارات التي يمكنك اعتمادها لطلّة مميّزة. ولا يختلف اثنان على أهمية الإكسسوارات ومدى تأثيرها في الإطلالة بشكل عام؛ لذا عليك أن تحدّدي نمط الإطلالة التي ترغبين به، وعندها يمكنك أن تختاري الإكسسوارات.

 

  1. اختاري إكسسوارات باللون الفضي، تعكس إشراقاً ووهجاً مع أزيائك ذات الدرجات الهادئة. ضعي عقداً بارزاً بهذا اللون الميتاليكي، أو اختاري صندلاً بتصميم أنيق باللون الفضي مع حقيبة كلاتش باللون نفسه؛ لتزيّني إطلالتك.
  2. اعتمدي خيارات جريئة ولافتة من خلال انتقاء إكسسوارات بألوان صاخبة كالأحمر والبرتقالي والفيروزي... خاصة إذا كنت من اللواتي يبحثن عن إطلالة فريدة وغير تقليدية، تعكس تبايناً جذاباً بين الدرجات الهادئة والدرجات القويّة.
  3. إذا كنت صاحبة ذوق كلاسيكي وتفضلين الإطلالات الرصينة، فلا تترددي في اعتماد إكسسوارات باللون الأسود تتميّز بتصميمها البسيط والأنيق في الوقت نفسه. كما بإمكانك أن تختاري مجوهرات ناعمة مصنوعة من الذهب الأصفر أو الأبيض، وأن تبتعدي عن التصاميم الفاخرة والضخمة.
  4. إذا كانت إطلالتك بالألوان الرملية كاجوال وعصرية، فاختاري إكسسوارات مصنوعة من الخشب أو القشّ، أو تلك المزيّنة بالأصفاد البحرية. هذه الخيارات تعكس تناغماً جذاباً في طلّتك.
  • الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني

 


تابعي المزيد: تنسيق السراويل باللون البني لخريف 2022