اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

 أحداث مشوقة.. فيصل العميري يشارك متابعيه برومو مسلسل "ديستوبيا" 

فيصل العميري - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
فيصل العميري - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
شارك الفنان فيصل العميري، متابعيه البرومو التشويقي لمسلسل " ديستوبيا"، المقرر عرضه قريباً على منصة " شاهد vip"، و ذلك عبر حسابه الرسمي على " انستغرام".
وسيطر التشويق والإثارة على أحداث برومو المسلسل، حيث تخلله العديد من المشاهد ظهر من خلالها أبطال العمل وهم يرددون جمل وعبارات مختلفة " عمرى مافكرت أكسر فيك احساس الأم"، " إنسان مدمر ووحيد"، الإنسان عندما يطبق القانون يسمو على الحيوان".
وأرفق فيصل العميري تعليقاً، على الفيديو جاء كتالي" مسلسل ديستوبيا قريبا جداً ان لي تطبيق شاهد مشاهدة ممتعة".

"ديستوبيا" يتكون من ثماني حلقاتٍ، ويأتي في قالبٍ اجتماعي، ويحتوي على الأكشن والغموض، وهو من بطولة بطولة خالد أمين، وفيصل العميري، وشهد الياسين، وعبدالله الطراروة، وناصر الدوسري، وعبدالله عبد الرضا، وغادة الزدجالي، ومنصور البلوشي، وحسن عبد ال، والزين عبدالله، مع ظهورٍ خاص لأحمد السلمان، وعبدالله التركماني"،ومن تأليف حبيبة العبدالله، وإخراج أحمد عبدالواحد، وإنتاج إيجل فيلمز.
وعلى جانب أخر، شارك فيصل العميري في مسلسل " ذهبت مع الماء" من إخراج محمد دحام ، وتأليف الكاتبة الروائية منى الشمريالشمري، وبطولة نخبة من النجوم: منهم زهرة الخرجي، فيصل العميري، حمد العماني، نور الشيخ، حسين الحداد، في الشرقاوي، غزلان ورهف العنزي، وللمرة الأولى روان بن حسين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»