اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إلهام الفضالة تكشف عن ملامح الخط الدرامي لمسلسل  "نفس الحنين"

إلهام الفضالة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
إلهام الفضالة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
كشفت الفنانة إلهام الفضالة، عن ملامح الخط الدرامي لمسلسلها الجديد " نفس الحنين" المقرر عرضه قريباً.
وقالت إلهام الفضالة، خلال لقاء لها عبر برنامج mbc trending""، إن الفكرة العام للعمل تدور حول أربع صديقات من أيام الدراسة، فرقهن الزمن ولكن تأتي صدفة تجمعهم مرة آخرى، لافتة إلى أنه خلال أحداث المسلسل سنجد أن كل واحدة منهم لديها مشكلة في حياتها، ولكن كل ذلك سيكون في إطار اجتماعي درامي يتخلله أحداث كوميدية.

ومن خلال المسلسل، ستظهر الفنانة إلهام الفضالة بشخصية " بثينة"، وذلك وفقاً لما صرحت به في حوار سابق لموقع " سيدتي"، حيث لديها عمل في الماضي في مكان ما، سوف تعود له وتعيش فيه كل الذكريات القديمة ، ويتبين سبب هذا الحنين من خلال عرض أولى حلقات المسلسل.
"نفس الحنين" يضم عدداً من الفنانين على رأسهم إلهام الفضالة، مرام البلوشي، أميرة محمد وعدداً آخر من الفنانين، والعمل من تأليف الكاتب محمد النشمي.
جدير بالذكر، أن الفنانة إلهام الفضالة، شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل " أمينة حاف2"، وجاء هذا الجزء مدعوماً برصيد الجزء السابق الذي حقق نجاحاً بتفاعل الجمهور مع الصراع الذي عاشته إلهام الفضالة (أمينة)، في ظل خلافها مع طليقها الذي أخفى عنها مبلغاً كبيراً من المال وسط المشاكل مع باقي زوجاته.
وضم "أمينة حاف2" كلاً من إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، في الشرقاوي، وخالد العجيرب، وآخرين، كتابة علي الدوحان، إخراج محمد عبد العزيز الطوالة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»