اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليلة إضافية لعشاق عبدالمجيد عبدالله في البحرين

عبدالمجيد عبدالله - صورة من حسابه على انستغرام
عبدالمجيد عبدالله - صورة من حسابه على انستغرام
عبدالمجيد عبدالله - صورة من حسابه على انستغرام
عبدالمجيد عبدالله - الصورة من حسابه على انستغرام
عبدالمجيد عبدالله - صورة من حسابه على انستغرام
عبدالمجيد عبدالله - صورة من حسابه على انستغرام
2 صور
شوّق النجم عبدالمجيد عبدالله، جمهوره إلى حفله المنتظر في دولة البحرين، وهو الحفل الثاني بعدما كان قد أعلن عن حفله الأول في 14 من أكتوبر.

وكشف عبدالمجيد عبدالله عن موعد الحفل الإضافي عبر بوستر الحفل الذي نشره عبر حسابه على انستغرام، وعلق عليه: «نظراً للإقبال الجماهيري الكبير تم إضافة حفلة ثانية للفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله في البحرين يوم السبت ١٥ أكتوبر».

ومنذ أيام قرر النجم السعودي عبدالمجيد عبدالله العودة مرة آخرى لإحياء حفل جديد في دولة الكويت، وذلك بعد أن قدم المطرب المُخضرم ثلاثة حفلات متتالية منتصف العام الجاري في الكويت، ألهب بهم حماس الجمهور.

ونشر عبدالمجيد عبدالله لقطة فيديو مصورة عبر حسابه الشخصي على انستغرام، تظهر كيف يتفاعل معه الجمهور ويُغني معه أفضل أغانيه بحماس كبير، وعلق عليها قائلًا: «توّها تنزل دموعك... ‏قريباً حفلة الكويت 2022».

وكان النجم السعودي عبد المجيد عبد الله قد أحيا منتصف العام الجاري في شهر يونيو 2022 حفلاً مميزاً في الكويت بيعت كامل تذاكره وحضره جمهور كبير جداً تفاعل بشكل واسع مع النجم عبد المجيد عبد الله ورددوا اغانيه في الأرينا كويت.

وقدم عبد المجيد عبد الله باقة من أجمل أغانيه التي رددها الجمهور بشكل واسع ومنها "أول حكايتنا" و "ما قدرت أصبر" و "الله ما اكبر غلاك" و "خير انشالله" و "قله" و "ما كان هذا الحب" وعدد آخر من أجمل اغانيه.

وكان لافتاً في الحفل التفاعل الكبير من الجمهور الذين بدوا متشوقين لحضور النجم عبد المجيد عبد الله بعد غياب دام خمس سنوات عن حفلات الكويت.

ورحب عبد المجيد عبد الله بالحضور وقال في كلمة للجمهور: "الله لا يحرمني منكم.. أنا سعيد بتواجدي معاكم وقدرت أتجاوز المحنة وأشوفكم بعد فترة وأتمنى إن شاء الله أني أسعدكم في هذه الليالي... أحبكم".
كما التقط عبد المجيد سيلفي مع جمهوره الذي أشعل الصالة بالتصفيق وترديد الأغاني مع نجمهم.

وشكر عبد المجيد عبد الله الجمهور الذي قدم للحفل من المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين وقال: "الكويت دايما بتجمع الحبايب".

ثم استكمل عبدالمجيد عبدالله باقي حفلاته في الكويت يونيو الماضي، وبعد انتهاء الحفلات الثلاثة، نشر عبدالمجيد صورةً له بإنستغرام، وعلَّق عليها: "ثلاث ليالي مثل الحلم الجميل، عشتها معاكم حبايبي في الكويت، ما راح أنسى فيها محبتكم وفرحتي بلقائكم.. بوسة تقدير لصغيركم وكبيركم وشكراً أبو فواز الغالي وروتانا وكل التقدير للقائمين والإعلام والله لا يخليني منكم ويجمعنا بمناسبه جاية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»