اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهدوا رقص ولية العهد الدنماركية في حفل رفيع المستوى بالقصر الملكي الدنماركي

الأميرة ماري والأمير فريدريك- الصورة من حساب البيت الملكي الدنماركي على إنستغرام
الأميرة ماري والأمير فريدريك- الصورة من حساب البيت الملكي الدنماركي على إنستغرام
استضافت قلعة كريستيانبورغ في كوبنهاغن حفلة عشاء، شارك فيها أكثر من 350 ضيف من الحكومة والبرلمان الدنماركي والأعضاء الدنماركيين في البرلمان الأوروبي بمناسبة اليوبيل الذهبي للملكة "مارغريت الثانية".
وعلى الرغم من غياب الملكة "مارغريت"، حيث ثبُتت إصابتها بكوفيد قبل أيام قليلة من الحفل، كان ولي العهد الأمير "فريدريك" وزوجته ولية العهد الأميرة "ماري" في استقبال الضيوف، وقد بديا أكثر من سعداء لتمثيل الأسرة إلى جانب الأميرة "بينيديكت"، أخت الملكة "مارغريت".

الأميرة ماري تنحني وترقص في حفل العشاء

في الحفل، كشفت الأميرة الملكية الأسترالية المولد، البالغة من العمر 50 عاماً، الأميرة "ماري"، عن مهاراتها في الرقص وشاركت لحظة مرحة مع زوجها الأمير "فريدريك" في الحفلة الفخمة. مرتدية فستاناً باللون الفوشيا بكتف واحد من تصميم المصمم الدنماركي "ديفيد أندرسون" والذي ارتدته من قبل في عام 2017، بدت "ماري" متألقة وهي تنحني وتتخطى وتمسك بأيدي الضيوف الآخرين. بينما تشارك الأميرة "ماري" زوجها بابتسامة حلوة في كل مرة يجتمعان فيهما في الرقصة المعروفة باسم Les Lanciers. وقد قدمت العائلة المالكة الدنماركية لمحة عن سحر ومتعة الحفل على صفحتها على إنستغرام التي تُظهر الضيوف وهم يرقصون رقصات ممتعة مع بعضهم البعض بعد العشاء، بالإضافة إلى الأميرة "ماري" وهي تتنقل في الرقص من شريكٍ في الرقص إلى آخر ثم ثم تعود مرة أخرى لزوجها. Les Lanciers هي رقصة مربعة يؤديها الضيوف عندما يكون هناك حفلة في البيت الملكي، وهو تقليد يعود إلى الخمسينيات الماضية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»