اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

 زينة تكشف سبب تشبيهها بـ صوفيا لورين  

زينة  - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
زينة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
حلّت الفنانة زينة، ضيفة على برنامج " أسرار النجوم"، المذاع على إذاعة " نجوم إف إم"، والذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، وخلال اللقاء كشفت زينة عن جوانب شخصيتها ، وأوضحت سبب تشبيه البعض لها بالنجمة العالمية صوفيا لورين. وقالت زينة، إنه مع مرور الوقت حدث تغير في شخصيتها، ففي الماضي كان بإمكانها أن تتحامل على نفسها حال تعرضها لأذى من أي شخص سواء بكلمة أو فعل وكانت تتجاهل الأمور، على عكس الوقت الحالي فتشعر بحزن شديد وضيق، مضيفة " لما بتكبر بنقوى ونزداد تعقيداً" . وأشارت إلى أنها تعودت على أن تقول كلمة " لا " في الكثير من الأمور سواء على مستوي حياتها الشخصية أو المهنية، خاصة وأنها ترى أن الرفض أسهل بكثير من الموافقة، لافتة إلى أن أسلوب الرفض الذي اتبعته جعلها تندم كثيراً على المستويين الشخصي والمهني . وعن سبب تشبيهها بالفنانة الإيطالية صوفيا لورين، أوضحت زينة أن سبب ذلك هو المخرج الراحل يوسف شاهين فهو أول من أطلق عليها هذا الشبه، وذلك يرجع بسبب عظمتي وجهها. وتابعت: "كنت بنبسط جداً، وكانوا بيشبهوني بـ صوفيا لورين بسبب عظمتين الوش اللي عندي".
وعرض لـ زينة مؤخراً، مسلسل "الليلة واللي فيها" المكون من 6 حلقات ويضم عدداً من النجوم، محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدداً آخر من الفنانين الشباب، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق. إذ ظهرت زينة بشخصية مهندسة ديكور تدعى "رشا" ومتزوجة من أيمن (محمد شاهين) ،ويوجد فتور في علاقتهما وتنتظر الفنانة زينة طرح فيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر" في دور السينما، بطولة ليلى علوي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبدالرحيم حسن وغيرهم، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»