اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جورج وأمل كلوني يجمعان نجوم هوليوود في حفل توزيع جوائز Justice Albie

جورج كلوني وزوجته أمل- الصورة من موقع Metro
جورج كلوني وزوجته أمل- الصورة من موقع Metro
استضاف "جورج كلوني" وزوجته "أمل كلوني" أول حفل لجوائز ألبي للعدالة Justice Albie لمؤسسة كلوني في مكتبة نيويورك العامة يوم الخميس، وذلك بحضور كوكبة من نجوم هوليوود والأصدقاء.
في مقطع فيديو نشره موقع Daily Mail، تألقت محامية حقوق الإنسان الفاتنة، 44 عاماً ، في ثوب من فيرساتشي باللون الذهبي، بينما بدا نجمOcean's Eleven ، 61 عاماً ، أكثر أناقة في بدلة توكسيدو داكنة.

وفقاً لمؤسسة كلوني للعدالة، يتم تعيين جوائز ألبي لتكريم الصحفيين وقادة حقوق الإنسان وغيرهم من المدافعين عن العدالة العالمية الذين يتعرضون لخطر كبير لما يفعلونه. وقد سُمي الحدث على اسم "ألبي ساكس"، المحامي والقاضي الجنوب أفريقي الذي سُجن بسبب كفاحه ضد الفصل العنصري.

حضور الحفل اللامع وتعليق جورج كلوني على الجائزة

حضر حفل توزيع جوائز Justice Albie العديد من المشاهير، من بينهم "ميريل ستريب"، "دوا ليبا"، "جون أوليفر"، "جوليا روبرتس"، "بروس سبرينغستين"، "باتي سيالفا" وغيرهم.
قال "جورج" إن عمله وزوجته في حفل توزيع جوائز Justice Albie ومع مؤسستهم هو شيء يُظهر كم أن زوجته موهوبة بشكلٍ خاص. وأضاف: "والدي صحفي. ووالدتها صحفية. لذا من المثير حقاً بالنسبة لي عندما تكون زوجتي قادرة على إخراج الأشخاص المتهمين خطأً من السجن. لذا، بالنسبة لي، لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بزوجتي من هذا".

الفائزين بجائزة Justice Albie

مُنحت الصحفية الفلبينية "ماريا ريسا" جائزة العدالة للصحفيين بينما تم تكريم منظمة iAct، وهي منظمة تدعم الناجين من الإبادة الجماعية في مخيمات اللاجئين- بجائزة العدالة للناجين.
مُنحت جائزة العدالة من أجل المدافعين عن الديمقراطية لمجموعة "فياسنا" Viasna البيلاروسية لحقوق الإنسان، وذهب تكريم عدالة المرأة إلى الدكتورة "جوزفين كوليا" لمؤسسة فتيات سامبورو الكينية.

جورج وأمل كلوني وذكرى زواج 8 سنوات

احتفل الزوجان "جورج" و"أمل كلوني" بذكرى مرور 8 سنوات على زواجهما في وقتٍ سابق من الأسبوع الماضي، في مدينة نيويورك.
بالنسبة لما يأمل "جورج" أن يعلِّمه لتوأميه البالغان من العمر 5 سنوات "ألكساندر" و"إيلا"، قال: "هناك الكثير من الأشياء. لكن الشيء الأول هو: تحدي الناس بالقوة والدفاع عن الناس بدون قوة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»