اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأمير غيوم والأميرة ستيفان من لوكسمبورغ ينتظران طفلهما الثاني

الأمير غيوم والأميرة ستيفاني وابنهما الأمير تشارلز- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
الأمير غيوم والأميرة ستيفاني وابنهما الأمير تشارلز- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
العائلة المالكة في لوكسمبورغ تتوسع، حيث أعلن والدا الأمير "غيوم"؛ الدوق الأكبر "هنري" والدوقة الكبرى "ماريا تيريزا" أن ولي عرش لوكسمبورغ، الأمير "غيوم"، وزوجته الأميرة "ستيفاني" ينتظران طفلهما الثاني. هذا وسيكون الوافد الجديد شقيقاً صغيراً للأمير "تشارلز"، الذي ولد في مايو 2020، والثاني في ترتيب ولاية العرش بعد والده. بينما سيحتل المولود الجديد المرتبة الثالثة في ترتيب الخلافة.

وقال الزوجان في بيان: "يسعد الدوق الأكبر والدوقة الكبرى أن يعلنا أن الدوق الأكبر بالوراثة والدوقة الكبرى بالوراثة ينتظران طفلهما الثاني. تم تحديد موعد الولادة في أبريل".
وقد نشر رئيس وزراء لوكسمبورغ "إكزافييه بيتيل" تغريدة يهنئ فيها الزوجين، قائلاً: "بالنيابة عن الحكومة، أود أن أتقدم بأحر التهاني إلى الدوق الأكبر الوراثي والدوقة الكبرى بالوراثة بمناسبة الإعلان عن توقع طفلهما الثاني".

الأمير تشارلز الصغير ودوره في الحياة الملكية


على الرغم من أن "تشارلز" لايزال أميراً صغيراً لدرجة كبيرة، إلا أنه بالفعل منخرطاً في الحياة الملكية. لقد انضم إلى والديه في ارتباطات عديدة، مثل الاحتفال باليوم الوطني للبلاد وظهر في صورة الكريسماس العائلية في العام الماضي.
تحدث الأمير "غيوم" لوسائل الإعلام خارج مستشفى الدوقة الكبرى شارلوت للولادة في لوكسمبورغ عن اليوم الرائع لولادة ابنه، مشيراً إلى أنهم- كعائلة مالكة- كانوا متحمسين لمشاركة فرحتهم مع الجميع. وقال: "الولادة هي رسالة أمل. إنها نعمة. أعتقد أن هذا هو ما يسعدنا جداً أن نكون قادرين على المشاركة مع شعبنا في لوكسمبورغ وأيضاً عبر الحدود مع جميع البلدان المختلفة".
منذ ولادته أثناء جائحة COVID-19، التقى "تشارلز" بجديه الدوق الأكبر "هنري" والدوقة الكبرى "ماريا تيريزا" بطريقة حديثة للغاية: من خلال محادثة فيديو.
تزوجت الأميرة "ستيفاني"، 38 عاماً، والأمير "غيوم"، 40 عاماً، في أكتوبر 2012 بعد أكثر من عامين من المواعدة، في حفلٍ حضره أفراد العائلات المالكة من جميع أنحاء العالم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»