اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زينة مكي عن منى واصف: «ماما».. وهذه تفاصيل خلافهما

زينة مكي - صورة من حسابها على انستغرام
زينة مكي - صورة من حسابها على انستغرام
كشفت الممثلة والمخرجة اللبنانية زينة مكي عن تفاصيل ما دار بينها وبين النجمة السورية القديرة منى واصف، حيث أكدت مكي أنها كانت في أحد المؤتمرات في دبي، وكانت منى واصف حاضرة في المؤتمر، التي وصفتها زينة بـ «ماما».

وروت زينة مكي تفاصيل ما دار، حيث كانت تطيل النجمة منى واصف في النظر إلى زينة مكي في المؤتمر، لكنها لم تلحظ الأمر، بينما تلقت العديد من الرسائل في اليوم التالي، الجميع يتساءل عن نظرات منى واصف لها، مؤكدة أنها لم تلتفت للأمر في حينها، لكنها تواصلت مع الأخيرة.

وقالت زينة مكي في حديثها مع برنامج «عرب وود» إنها لم تنتبه للأمر في وقتها، لكنها وجدت الكثير من الأحاديث عن وجود خلافات بينها وبين النجمة منى واصف، مُعبرة عن استغرابها من هذا الحديث، مشيرة إلى أن الثنائي منى واصف وزينة مكي فكر في عمل مسلسل عن «نظرات منى واصف».

ومنذ أيام ومع بداية انتشار أخبار عبر السوشال ميديا حول عدم رضا النجمة السورية القديرة منى واصف على كلام زينة مكي خلال أحد المؤتمرات الصحفية لفيلم الهيبة ونظرتها لها بصورة قاسية كثرت الأخبار حول وجود خلافات بينهما.

إلا ان الرد لم يتأخر كثيراً حول هذه الأخبار وأن نظرة منى واصف التي أدت لانتشار الشائعات كانت مجرد نظرة عادية حيث ظهرت منى واصف وزينة مكي بفيديو لطيف نشرته قناة onetvlebanon حيث قالت زينة في الفيديو: "بحب كيف ماما بتطلع فيني بحبك كتير يا ست الكل حبيبتي انت".

كما سألت زينة في الفيديو عن رأي منى واصف بالوشوم التي ترسمها على جسدها لتجيب النجمة السورية القديرة "بيجننو".

وتنقل نجوم فيلم الهيبة وفي مقدمتهم تيم حسن ومنى واصف وزينة مكي والمنتج صادق الصباح بين العديد من الدول لإطلاق عروض خاصة للفيلم للصحافة الذي تمّ إطلاقه رسمياً في التاسع والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر الفائت في عدد كبير من الدول العربية بالإضافة إلى عدد من دول العالم.

وكانت العروض الخاصة لفيلم الهيبة قد انطلقت في دبي يوم 24 من سبتمبر الماضي، وتبعها العروض في صالات السينما في عدد كبير من الدول العربية وعدد من دول العالم ابتدءاً من يوم التاسع والعشرين من شهر سبتمبر/ أيلول الفائت.

وفيلم الهيبة يأتي كتتويج لسلسلة المسلسل التي امتدت على مدار خمسة أجزاء حقق من خلالها العمل نجاحاً كبيراً جداً ونسب متابعة عالية.


ويتصدى لبطولة الفيلم النجم السوري تيم حسن وتشاركه كل من منى واصف، زينة مكي وسعيد سرحان وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»