اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محافظ الطائف يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2022

محافظ الطائف يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2022 - مصدر الصورة واس
محافظ الطائف يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2022 - مصدر الصورة واس

انطلقت شعلة دورة الألعاب السعودية 2022، بمدينة الطائف من ميدان قصر شبرا التاريخي مروراً بالمنطقة التاريخية ودوار المئوية وصولاً إلى ديوان المحافظة، حيث قام بحمل الشعلة عدد من الرياضيين والمتطوعين والمتطوعات.

وقد ووفق ما نشر في "واس" تسلم الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف بمقر المحافظة اليوم الشعلة، ويأتي ذلك في إطار جولتها الترويجية للرياضة الأولمبية بالمملكة، بحضور الأميرة دليل بنت نهار بن سعود نائب المدير العام لدورة الألعاب السعودية، وعددٍ من أعضاء الجنة العليا المنظمة والرياضيين بالمحافظة.

وثمن محافظ الطائف الدعم غير المحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، و الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - للرياضة والرياضيين، مما انعكس إيجاباً على تحقيق قفزاتٍ نوعية على الصُّعد كافة، مشيداً بمتابعة وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية، و نائب رئيس اللجنة، وحرصهما الدائم على تفعيل الحركة الرياضة بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

يُذكر أن العاصمة الرياض تستعد لاستقبال أكبر حدث رياضي سعودي خلال المدة من 27 أكتوبر وحتى 7 نوفمبر من العام الحالي، بمشاركة أكثـر من 6000 رياضي و2000 مشرف فني وإداري يمثلون أكثر من 200 نادٍ، سيتنافسون في 45 رياضة فردية وجماعية.

عن دورة الألعاب السعودية 2022

دورة الألعاب السعودية هي أكبر حدث رياضي وطني في تاريخ المملكة العربية السعودية، وتستضيفها العاصمة الرياض خلال الفترة من 27 أكتوبر وحتى 7 نوفمبر 2022، بمشاركة أكثر من 6000 رياضي و2000 مشرف فنّي وإداري يمثّلون أكثر من 200 نادٍ من مختلف أنحاء المملكة، ويتنافسون في 45 رياضة فردية وجماعية تتضمن 5 ألعاب خصصت للرياضات البارالمبية.

الرؤية والرسالة

تقديم منصة للرياضيين السعوديين للتميز والوصول إلى أفضل إمكانياتهم ورسالتنـا هي إلهام الشباب السعودي من خلال الرياضة وإظهار قدرات المملكة عالمياً في استضافة أكبر الفعاليات

الجدير بالذكر أن دورة الألعاب السعودية تمنح فرصة ذهبية لمن لم يسجل أو يحالفه الحظ في تجارب الأداء السابقة، ليلتحق بمن ضمنوا أماكنهم للمنافسة في الدورة والمشاركة في منافسات البطولة، من خلال إعادة فتح باب التسجيل لتجارب الأداء في 18 رياضة خلال الفترة من 25 وحتى 30 سبتمبر 2022.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر