اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آرسنال ضد توتنهام .. "الجانرز" يقسو على ضيفه بثلاثية جديدة ويواصل تأكيد صدارة البريميرليج

صورة من مباراة أرسنال وتوتنهام
مباراة توتنهام وأرسنال - الصورة من صحيفة Marca
صورة من مباراة توتنهام وأرسنال
جانب من مباراة أرسنال وتوتنهام - الصورة من موقع Teamtalk
صورة من مباراة أرسنال وتوتنهام
صورة من مباراة توتنهام وأرسنال
2 صور

يواصل فريق أرسنال الإنجليزي، نتائجة الإيجابية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن حقق الفوز على نظيره توتنهام هوتسبير، مساء اليوم السبت، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد الإمارات.

وأحرز أهداف المباراة الحماسية، كل من توماس بارتي لاعب الأرسنال في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتمكن نجم توتنهام المتألق الإنجليزي هاري كين، من إدراك التعادل في الدقيقة 31 عن طريق ركلة جزاء صحيحة، وفي الشوط الثاني، عاد الجانرز ليحطموا آمال الفريق الضيف بهدفين أحرزهما كل من غابرييل خيسوس في الدقيقة 49، ثم في الدقيقة 67، استطاع جرانيت تشاكا أن يحرز الهدف الثالث لفريقه لينتهي اللقاء بثلاثية رائعة لأرسنال.

وغاب عن المباراة اللاعب المصري محمد النني، الذي يحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي، بعد أن لعب مباراة واحدة فقط مع فريقه في البريميرليج، حيث تعرض لإصابة قوية، أبعدته عن المشاركة، وقد تبعده لفترة طويلة غير معلومة، حيث لم يصرح النادي الإنجليزي بموعدة تعافي النني من الإصابة والعودة مرة أخرى.

ومنذ بداية الموسم، يحقق أرسنال الفوز في مواجهاته، عدا في مباراة واحدة فشل في الفوز بها، وكانت أمام مانشستر يونايتد، الذي استطاع أن يهزم "المدفعجية" في ملعب أولد ترافورد بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما فاز أرسنال في باقي المباريات، وهو ما جعله في مقدمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل الحانرز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، حصدها من 8 مباريات، حيث فاز في 7 لقاءات وخسر في لقاء وحيد، ولم يتعادل، بينما يحتل مانشستر سيتي حامل اللقب، المركز الثاني برصيد 17 نقطة، ويتبقى له مباراة، ويأتي توتنهام في المركز الثالث برصيد 17 نقطة أيضًا، وبرايتون في المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

وفاز أرسنال على كل من كريستال بالاس بهدفين نظيفين، وليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبورنموث بثلاثية نظيفة، وفولها بهدفين لهدف، وأستون فيلا بهدفين لهدف، وخسر من مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف، وفاز مرة أخرى على برينتفورد بثلاثية نظيفة، واليوم فاز على توتنهام بثلاثية مقابل هدف.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" في وقت سابق، تأجيل مباريات الجولة السابعة من المسابقة، حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية، التي وافتها المنية يوم 8 سبتمبر الماضي.

وقالت الرابطة في بيان "عُقد اليوم اجتماع بين أندية الدوري، حيث قدمت جميع الأندية عزاءها لجلالة الملكة إليزابيث الثانية، ولتذكر حياتها الرائعة ومساهمتها الكبرى للأمة الإنجليزية وكبادرة احترام، تم تأجيل مباريات هذا الأسبوع من البريميرليج".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر