في غياب صلاح والنني.. ليفربول يفوز على أرسنال في عقر داره بهدفين نظيفين

صورة صلاح والنني
محمد صلاح ومحمد النني - الصورة من موقع Fourals

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، فوزًا صعبًا خارج أرضه على نظيره أرسنال، بهدفين نظيفين، ضمن مواجهات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي "البريمييرليج"، والتي كانت مؤجلة منذ 26 فبراير من العام الجاري.

وشهدت المباراة التي أقيمت على استاد الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن، منافسة قوية بين الفريقين، في ظل غياب كل من النجمين المصريين محمد صلاح، الذي ينافس على لقب أفضل لاعب في العالم، ويغيب في القمة النارية أمام أرسنال بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة برايتون، السبت الماضي، وزميله خط وسط الأرسنال محمد النني، الذي غاب عن اللقاء لأسباب فنية.

وأحرز الأهداف كل من دييجو جوتا، في الدقيقة 54 من عمر المباراة، ثم أحرز روبرتو فيرمينو الهدف الثاني للريدز، لينتهي اللقاء بثنائية نظيفة لفريق ليفربول خارج الديار، ويخسر بذلك الجانرز على أرضهم ووسط ملعبهم ويتجمد رصيدهم عند 52 نقطة.

ويحتل فريق ليفربول الإنجليزي المركز الثاني من جدول ترتيب البريمييرليج، برصيد 69 نقطة، أما فريق أرسنال فيحتل المركز الرابع، برصيد 52 نقطة، بينما يتصدر فريق مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد 70 نقطة، ويحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

وعلى الرغم من إصابة محمد صلاح الأسبوع الماضي، إلا أن النجم المصري سافر إلى لندن مع الفريق الأول قبل مباراة أرسنال، حيث تعرض اللاعب للإصابة أمام فريق برايتون الإنجليزي، ما اضطره للخروج من الملعب، وخشي الكثير من المشجعين من أن يكون نجم فريقهم قد تعرض لإصابة تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

واعتاد النجم المصري محمد صلاح على التهديف أمام أرسنال، كما أنه كان يحتاج إلى لعب المباراة، حيث كان لديه فرصة للإضافة إلى أهدافه الـ 20 في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يرغب صلاح في تفويت أي مباريات للفترة المتبقية من الموسم، ليحتل صدارة هدافي البرمييرليج.

ويحتل "مو صلاح" صدارة هدفي البرمييرليج برصيد 20 هدفًا، ويأتي بعده البرتغالي دييجو جوتا في المركز الثاني برصيد 13 هدفًا، ثم السنغالي ساديو ماني والبرتغالي كريستيانو رونالدو والإنجليزي هاري كين في المركز الثالث، برصيد 12 هدفًا، ثم الكوري الجنوبي هيونج مين سون في المركز الرابع برصيد 11 هدفًا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»