اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سلاف فواخرجي بإطلالة عشرينية في أحدث ظهور من دبي

سلاف فواخرجي - صورة من حسابها على فيسبوك
سلاف فواخرجي - صورة من حسابها على فيسبوك
شاركت النجمة السورية سلاف فواخرجي، لقطات من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في مدينة دبي الإماراتية مع جمهورها.

ونشرت سلاف فواخرجي الصور عبر حسابها الشخصي على انستغرام، وبدت بإطلالة شبابية عشرينية باللون الأسود، إذ اردت بادي أسود مكشوف، ونسقته مع بنطال أسود أيضًا فضفاض.

وفي منتصف سبتمبر الماضي، كانت النجمة السورية سلاف فواخرجي أحييت الذكرى السنوية الأولى لرحيل والدها مؤكدة أن كل ساعة في غيابه تعادل ألف سنة.

وأعادت سلاف نشر صورة لها برفقة والدها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، وقالت في تعليقها على الصورة: «ومرت سنة ... يا أبي ... وفي غيابك ... كل ساعة بألف سنة».

وتفاعل عدد كبير من متابعي وزملاء وأصدقاء سلاف مع الصورة متمنين لها ولعائلتها الصبر والسلوان ولوالدها الرحمة والمغفرة.


من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تتابع سلاف عرض فيلم «كازي روز» من إخراج وائل رمضان الذي تعاونت معه في إخراج الفيلم ويعرض حالياً في الصالات وهو من بطولة مجموعة من النجوم السوريين.

كما أعلنت سلاف اعتذارها عن المشاركة بالموسم الثاني من مسلسل «عنبر6» الذي انتهى تصويره قبل أيام حيث اكدت سلاف أن سبب غيابها عن العمل لالتزامها بمواعيد أخرى لا يمكن التنسيق بينها.

ولم تعلن سلاف لغاية الآن عن مشاريعها للموسم الدرامي الرمضاني 2023 بينما كانت قد حضرت الموسم الماضي ببطولة مسلسل «مع وقف التنفيذ» للمخرج سيف الدين سبيعي وقد حقق العمل نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»