اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شهاب جوهر ينشر لقطات من بروفات مسرحية «شقة لندن»

شهاب جوهر وزوجته إلهام الفضالة - صورة من حسابه على انستغرام
شهاب جوهر وزوجته إلهام الفضالة - صورة من حسابه على انستغرام
نشر الفنان الكويتي، شهاب جوهر، لقطات من استعداده رفقة أبطال مسرحية «شقة لندن» إلى تجهيز بوستر المسرحية بالإضافة إلى التجهيز لبروفات المسرحية الأولى.

وشارك شهاب جوهر زوج النجمة إلهام الفضالة، اللقطات عبر حسابه الشخصي على انستغرام، والتي بدى فيها برفقة أبطال العمل وعلى رأسهم زوجته إلهام الفضالة، معلقًا عليها: «#مسرحية شقة لندن تجهيز البوستر والبروفات».

وتشهد مسرحية «شقة لندن» المنتظرة تعاونًا بين شهاب جوهر وزوجته إلهام الفضالة والنجم الإماراتي جمعة علي، والفنان طارق العلي وآخرون، ومن المقرر أن تنطلق عروض المسرحية في نوفمبر المقبل على مسرح طارق العلي بنقابة العمال، على أن يتم فتح باب حجز التذاكر بمجرد انتهاء بروفات المسرحية.

هذا ويشارك النجم شهاب جوهر في مسلسل «ضمير مستتر»، الذي يضم عدداً من النجوم على رأسهم سحر حسين، شهد الياسين ونادر الحساوي وإيمان فيصل، وآخرين وهو من إخراج محمد الموسوي، وتأليف عبد المحسن الروضان.

وكان جوهر قد انتهى أخيراً من تصوير «نفس الحنين»، وهو مسلسلٌ درامي من تأليف الكاتب محمد النشمي، وإخراج خالد الفضلي، وبطولته ونخبةٍ من النجوم منهم مرام البلوشي، أميرة محمد، شهد سليمان، منصور البلوشي، شهاب حاجية، ورانيا شهاب، ويغلب عليه الطابع التراجيدي مع بعض المواقف الـ «لايت كوميدي».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»