بلقطة أمام النافورة.. نهاية إجازة الثنائي إلهام الفضالة وشهاب جوهر

إلهام الفضالة وشهاب جوهر - صورة من حساب إلهام على انستغرام
إلهام الفضالة وشهاب جوهر - صورة من حساب إلهام على انستغرام

شاركت النجمة الكويتية إلهام الفضالة جمهورها ومتابعيها أخر صورة من عطلتها الصيفية التي تقضيها في إحدى المناطق بتركيا رفقة زوجها ومواطنها النجم شهاب جوهر الذي ظهر معها في الصورة.

وعلقت إلهام الفضالة على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية على انستغرام: «وانتهت اجازتنا الصيفية الجميلة الحمد لله على خير ».

وعلى مدار الأيام الماضية كانت إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر يقضيان عطلتهما الصيفية بالتنقل من بلد لآخر، وكانت تُشارك متابعيها على الدوام لقطات من المناطق التي تقوم بزيارتها.

ونشرت إلهام الفضالة منذ أيام قليلة لقطة من داخل أحد الأنهار برفقة زوجها شهاب جوهر، وعلقت عليها قائلة: «مغامرة جميلة وتجربة حلوة عشناها اليوم في #انطاليا ».
وكان الثنائي الفنان شهاب جوهر، وزوجته الفنانة إلهام الفضالة قد تمتعا بإجازتهما الصيفية في تركيا، وهناك استغل شهاب جوهر هذه الإجازة ليعبر عن مدى حبه واعتزازه بزوجته إلهام الفضالة.

حيث نشر صورة تجمعه بها عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، وعلق قائلاً: "لا صار مثلك بالمحبة رفيقي ملزوم أزهد في غلا الناس وأغليك مساء الخير حبيبي ..مساء المحبة ..شهاب جوهر الهام الفضاله".
شهاب جوهر وإلهام الفضالة - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام

على جانب آخر يشارك الفنان شهاب جوهر في مسلسل "جنات" المنتظر عرضه قريباً، ومن خلاله أحداثه يعيش شهاب جوهر قصة حب مع الفنانة هبة الدري التي تشارك ببطولة العمل.

مسلسل "جنات" دراما اجتماعية من تأليف فهد البلوشي ومن إخراج خالد بوصخر، ومن بطولة شهاب جوهر وهبة الدري وباسمة حمادة وشوق ونواف العلي وروان وغيرهم من الممثلين.

جدير بالذكر، أن الفنان شهاب جوهر والفنانة إلهام الفضالة قدما سوياً، في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي مسلسل «أمينة حاف2» الذي ضم عدداً من النجوم منهم: طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، في الشرقاوي، وخالد العجيرب، وآخرين؛ كتابة علي الدوحان، إخراج محمد عبد العزيز الطوالة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».