شهاب جوهر يوجه رسالة لزوجته الفنانة إلهام الفضالة.. ماذا قال لها؟ 

شهاب جوهر وإلهام الفضالة - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
شهاب جوهر وإلهام الفضالة - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
يقضي الثنائي الفنان شهاب جوهر، وزوجته الفنانة إلهام الفضالة إجازتهما الصيفية في تركيا، وهناك استغل شهاب جوهر هذه الإجازة ليعبر عن مدى حبه واعتزازه بزوجته إلهام الفضالة.
حيث نشر صورة تجمعه بها عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، وعلق قائلاً .." لا صار مثلك بالمحبة رفيقي ملزوم أزهد في غلا الناس وأغليك مساء الخير حبيبي ..مساء المحبة ..شهاب جوهر الهام الفضاله".
على جانب آخر يشارك الفنان شهاب جوهر في مسلسل "جنات " المنتظر عرضه قريباً، ومن خلاله أحداثه يعيش شهاب جوهر قصة حب مع الفنانة هبة الدري الذي تشارك ببطولة العمل.
مسلسل "جنات" دراما اجتماعية من تأليف فهد البلوشي ومن إخراج خالد بوصخر، ومن بطولة شهاب جوهر وهبة الدري وباسمة حمادة وشوق ونواف العلي وروان وغيرهم من الممثلين.
جدير بالذكر، أن الفنان شهاب جوهر والفنانة إلهام الفضالة قدما سوياً، في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي مسلسل " أمينة حاف2" الذي ضم عدداً من النجوم منهم: طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، في الشرقاوي، وخالد العجيرب، وآخرين؛ كتابة علي الدوحان، إخراج محمد عبد العزيز الطوالة.