نجمات يرفعن شعار "البهجة والانبساط " في أغانيهم الصيفية 

كارول سماحة  - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
كارول سماحة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
ميريام فارس - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
ميريام فارس - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
مايا دياب - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
مايا دياب - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
كارول سماحة  - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
ميريام فارس - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
مايا دياب - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
3 صور

عدد من نجمات الوطن العربي، قررن الخروج عن المألوف والمعتاد في الأغاني التي يطرحنها في موسم فصل الصيف، فبدلاً من تقديم أغاني تدور قصتها وأحداثها عن الحب ووجع الفراق بين الحبيب والمحبوب، هذه المرة رفعن شعار الانبساط والفرح في أغانيهن الجديدة والتي طرحنها مؤخراً في موسم فصل الصيف .
كارول سماحة .."رحلة صيفية مبهجة"
قررت في فصل الصيف لهذا العام، أن تأخذ جمهورها معها في رحلة صيفية، لتخرجهم من دائرة الضغوطات والمسؤوليات، من خلال أغنية " إجازة" التي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، حيث كان التركيز فيها واضحاً على بث طاقة إيجابية مميزة بداية من كلمات الأغنية التي صاحبها حركات استعراضية رائعة من كارول سماحة .. "خدنا الأجازة وخلاص ننسى الضغوط دي يا ناس .. وضبنا شنطتنا اهو وكله جاهز تمام قعدتنا اخر مزاج ضحك وهزار واندماج لمة وسهر فيلم حلو ومحدش ينام"، وصولاً إلى ألوان الصورة التي ظهر بها العمل بالإضافة إلى التركيز على المناظر الطبيعية الجميلة، فجميعها عوامل أكدت على الشعار الذي رفعته كارول في أغنيتها وهو الانبساط والفرح.
" إجازة" من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد رحيم .

مايا دياب .. "دعوة للتفاؤل"
هي الأخرى قررت أن تكون مصدراً للتفاؤل لكل محبيها، من خلال أحدث أغانيها التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" وحملت اسم "عيش أحلى سنين".
وجاءت كلمات الأغنية، مليئة بالرسائل المحفزة التي تشجع الأشخاص على ضرورة التفاؤل والاستمتاع بالحياة: "عيش أحلى سنين في حياتك يلا متستناش بينا نلغي كلمة أحزان من قاموسنا بينا نفرح" .
وتماشت الأغنية مع أجواء فصل الصيف، خاصة وأن جميع مشاهدها تم تصويرها على أحد الشواطئ.
" عيش أحلى سنين" من كلمات أمير طعيمة ألحان مدين توزيع هادي شرارة

ميريام فارس .." عيشها صح "
"قضيها انبساط" هي أحدث أغاني ميريام فارس المصورة، وعلى نهج زملائها السابقين قررت ميريام هى الأخرى أن تخرج محبيها وعشاق أغانيها من دائرة الضغوط التي يواجهوها في الحياة، من خلال إعطائهم مجموعة من النصائح تساعدهم في كيفية التعايش مع الحياة ، فحفزتهم على ضرورة الابتعاد عن الأشياء التي تسبب لهم ضيقاً، ونسيان اللحظات الصعبة التي عاشوها في الماضي..
فجاء ت كلمات الأغنية كالتالي " اضحك دي الضحكة ببلاش روَّق ما تعقدهاش لوِّن أيامك لوِن فاتح لأ ما تغمقهاش.. سيبك من الحاجة اللي تدايق طنشها و عيشها عالرايق لو باقي في الدنيا دقايق عيش و اللي فات مات.. قضيها انبساط قضيها انبساط".
" قضيها انبساط " من كلمات مصطفى حسن وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع موسيقي هاني ربيعة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»