اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مايا دياب: صداقتي بأصالة انتهت منذ زمن ودينا الشربيني ممتدة لأكثر من 13 عاماً

مايا دياب - الصورة من حسابها على إنستغرام
مايا دياب - الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت المطربة اللبنانية مايا دياب عن طبيعة علاقته بالفنانة أصالة، حيث نفت أي قرب أو صداقة تجمعها بها بالوقت الحالي، مشيرة إلى انتهاء صداقتها بها منذ زمن بعيد جداً.
أصالة - الصورة من حسابها على إنستغرام

وقالت مايا خلال لقائها مع «عرب وود» على شاشة «روتانا سينما»، إنها «وأصالة لم تعودا صديقتين حيث انتهت هذه الصداقة منذ زمن طويل، والكل يعلم ذلك».

#عرب_وود | مايا دياب تنهي صداقتها مع أصالة

Posted by ArabWood - عرب وود on Sunday, August 14, 2022

وأشارت مايا دياب إلى أنّها تجمعها صداقات مع آخرين في الوسط الفني، كما لفتت إلى أنّ مواضيعها الشخصية والخاصة «ليست قابلة للنقاش على العلن»، وهذا «الموضوع مغلق منذ فترة طويلة».
فيما أشادت مايا بالنجمة المصرية دينا الشربيني، حيث قالت إنّ دِينا تَمتَلِك قَلباً طَيّباً ومليئاً بالطاقة والحب للجميع، وإنّها من أكثر الفَنّانات قُرَباً إليها، حيث إنّ صَدَاقتِهِا مُمتَدّة لزمن بعيد.

#عرب_وود | مايا دياب تتحدث عن علاقة الصداقة القوية التي تربطها بـ دينا الشربيني: "دينا روحها حلوة وتستاهل كل الخير".

Posted by ArabWood - عرب وود on Sunday, August 14, 2022

وواصلت مايا دياب الحديث عن دينا الشربيني قائلة عنها: «دينا الشربيني روحها جميلة وتستاهل كل الخير في الدنيا، والله يقدم لها الخير والصحة والنجاح».
دينا الشربيني - الصورة من حسابها على فيسبوك

كانت مايا دياب قد أحيت، مساء الجمعة الماضي، حفلاً غنائياً في لبنان، وأطلت فيه بفستان من تصميم جان لويس صبحي، من مجموعته الجديدة التي سيطلقها قريباً.
كما نشرت مايا عبر حسابها على إنستغرام صورة تظهر محتويات سيارة دينا الشربيني، وذلك بعد لقائهما في الساحل الشمالي، حيث أحيت مايا دياب حفلاً غنائياً في مدينة العلمين الجديدة مؤخراً، حيث أظهرت الصورة وجود تشكيلة من الحلويات في السيارة، وهو ما علقت عليه مايا دياب قائلة: «سيارة دينا الشربيني سوبر ماركت».



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»