اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خالد المظفر يعلن الانتهاء من كتابة أول 30 حلقة من "سقطَ سهواً"

خالد المظفر - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
خالد المظفر - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام

أعلن الفنان خالد المظفر، عن انتهائه من كتابة أول 30 حلقة من عمله الجديد الذي يحمل اسم "سقطَ سهواً "، المقرر عرضه قريباً.
وشارك خالد المظفر متابعيه، صورة له أثناء كتابته للعمل عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، وعلق قائلاً:" تم بحمد الله الانتهاء من كتابة أول 30 حلقة من تأليفي بعنوان " ( سقطَ سهواً ) وبأذن الله يرى النور قريباً.


على جانب آخر ، يشارك الفنان خالد المظفر في مسلسل " الدولة العميقة" المقرر عرضه في شهر يناير من العام القادم 2023. الدولة العميقة" تدور أحداثه في إطار من الجريمة والإثارة، ويضم كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان سعد الفرج، وجاسم النبهان ، خالد البريكي وفيصل العميري ويعقوب عبدالله وبشار الشطي وروان بن حسين وخالد المظفر، وعبدالله البلوشي، ومشاري الفريح، وعبدالقدوس إسماعيل، وغيرهم من الفنانين.
وشارك خالد المظفر في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام، من خلال مسلسل "ستوديو 22"، الرمضاني، والذي دارت أحداثه عن قناة، تعلن إفلاسها، لكن الموظفين يتفاجأون بشرائها من قِبل رجل أعمالٍ، وهو الفنان حبيب الحبيب، الذي يتولى إدارتها برفقة سكرتيرته "لهيب"، فتنشأ غيرة ومنافسةٌ بين الجميع لإثبات نفسه في القناة. والعمل من بطولة حبيب الحبيب، ماجد مطرب فواز، خالد المظفر، وعبدالعزيز النصار وآخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»