اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم تساقط الشعر للمخطوبة

حلم تساقط الشعر للمخطوبة
حلم تساقط الشعر للمخطوبة
شعر المرأة
شعر المرأة هو تاج جمالها
تساقط الشعر
تساقط الشعر للمخطوبة بشارة خير لها
حلم تساقط الشعر للمخطوبة
شعر المرأة
تساقط الشعر
3 صور

لأن الشعر هو تاج جمال أي امرأة، تهتم السيدات بتغذية شعرهن والحفاظ عليه كثيفاً لامعاً وبمظهر أنيق. ويُعتبر تساقط الشعر من أكثر المشاكل التي تؤرق السيدات وتجعلها تتردد على الأطباء والمتخصصين لإيجاد الحل في إصلاح شعرها. وعن رؤية تساقط الشعر، تشعر السيدات بالقلق والخوف من هذه الرؤية، باحثة عن تفسير لها.
وقد فسر "ابن سيرين" أن من تُمسك خصلة من شعرها المتساقط في المنام؛ فإنها تعتبر بشارة خير؛ حيث إنها دليل على تسديد الديون المالية التي عليها، أو أنها سوف تفي بوعدها لأحد قريب منها. ويرى أيضاً أن تساقط الشعر في المنام يدل على طول العمر، أو يدل على وفرة المال الكثير. ومن ترى شعرها المجعد يتساقط؛ فإن هذا دليل على حصول الرائية على تعويض كبير من المال أو تعويض بالزواج.

تفسير غير محمود في رؤيا تساقط الشعر

تفسير حلم تساقط شعر المخطوبة


عند رؤية تساقط الشعر والرائية حزينة عليه، فإن الرؤية دليل على أنه كانت هناك فرصة جيدة لها، ولكنها قد فاتتها، وهي نادمة عليها بشدة.
أما إذا رأت نفسها وهي بدون شعر تماماً، فإن هذا دليل على تعرضها لهم كبير، وأنها سوف تتحمل عبئاً كبيراً. أما من تنتف شعرها في المنام لكي يسقط، فإنه دليل على المشاكل المالية والاقتصادية في حياتها.

حلم تساقط الشعر للمخطوبة

تساقط الشعر للمخطوبة بشارة خير لها


عندما ترى الفتاة المخطوبة في المنام شعرها يتساقط وتمسكه في يدها فإن هذا يدل على الأخلاق الحسنة التي تتصف بها بين الناس، كما يدل أيضاً إمساك الفتاة شعرها المتساقط في المنام على أنها تتخذ كافة الاحتياطات من أجل الحفاظ على أموال زوجها في المستقبل.
أما الفتاة التي ترى في الحلم تساقط شعرها بكثافة يكون دليلا على الخير الكثير والرزق الواسع الذي تحصل عليه قريباً.
إذا رأت العزباء تساقط شعرها بغزارة وكانت حزينة عليه فهذا يدل على وقوعها في العديد من المشاكل.
رؤية تساقط الشعر في منام العزباء المخطوبة، قد تدل على انكشاف سر تخفيه عن الجميع وتعرضها للمشاكل والمتاعب بقدر ما يسقط من شعرها، وإذا شاهدت الفتاة المخطوبة شعرها يتساقط بغزارة في المنام فقد تفترق عن خطيبها، أو تقوم بفعل منكر تندم عليه. والله أعلم.