اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم الحناء في اليد للمتزوجة

الحناء
تفسير رؤيا الحناء للمتزوجة
الحناء
تفسير رؤيا الحناء للمتزوجة
الحناء
رؤية الحناء في منام المتزوجة
الحناء
الحناء
الحناء
3 صور
الحناء هي مادة تلوين للشعر واليد، وهي ترتبط دائماً بالفرح والسرور، لأنها من العادات الأصيلة في الأفراح. وفي المنام فسر "ابن سيرين" رؤيتها بالفرح والسرور والخير، وانفراج الهم والتخلص من المشاكل وهي فأل محمود في المنام وتحمد رؤيته. كما أنها زينة في المال والأولاد وبشارة بقرب الزواج. والحناء على اليدين تشير إلى الهناء وراحة القلب والسرور.
الحناء في المنام تدل على تحسن الأحوال والتخلص من المشاكل والمكائد التي تحيط بالرائي.
رؤية الحناء في منام المتزوجة

من رأت في منامها أن يديها ورجليها منقوشة بالحناء بطريقة منتظمة، فهذا يدل على أنها سوف تتزوج من شخص غني وخلوق ومحترم. ورسم الحناء على القدم للمريضة شفاء وللعازبة زواج وللمتزوجة التي تأخرت في الإنجاب حمل وإنجاب.
ومن ترسم حناء على يديها اليمنى تدل الرؤية على الخير والرزق الكثير والحظ السعيد لها.

تفسير حلم الحناء في اليد للمتزوجة

تفسير رؤيا الحناء للمتزوجة

رؤية الحناء في اليد للمتزوجة تُعد باباً من أبواب السعادة والسرور والستر. كما يدل على وجود الفرح والسعادة وزوال الهموم في القريب العاجل.
إذا كانت الحناء على أطراف أصابع اليدين للمتزوجة في المنام، فتلك إشارة على أن الرائية كثيرة التسبيح. وإن رأت المتزوجة أنها تصبغ شعرها بالحناء، فذلك يدل على أن الله سوف يسترها في أمور تخشى أن تُكشَف.
الزوجة التي ترى يديها مخضبة بالكامل بالحناء؛ أي أن الحناء على كف يديها كله دون نقش؛ فذلك يُشير إلى أن زوجها سيحسن معاملتها، ويحبها كثيراً. ورؤية المتزوجة في منامها أنها تقوم بنقش الحناء على يديها وقدميها؛ فيها إشارة لسماعها لخبر سار عن قريب. وقد تدل هذه الرؤيا أيضًا على قرب حملها.
أما إن شاهدت المتزوجة في منامها أنها تقوم بنقش الحناء على قدميها وعلى يديها، ولكن الرسم ظهرت بصورة رديئة، فهي دلالة على أنها سوف تعاني من مشاكل في بيتها، وقد تدل هذه الرؤيا على حدوث مصيبة كبيرة في حياتها. والله أعلم.