اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جيهان خليل بالفيديو: نفسي أقدم أدوار رومانسية أو كوميدية أو حتى فلاحة.. كفاية شر

جيهان خليل - الصورة من حسابها على انستغرام
جيهان خليل - الصورة من حسابها على انستغرام

طالبت الفنانة المغربية جيهان خليل المخرجين بعدم حصرها في أدوار الشر رغم تألقها فيها وبخاصة بدورها الأخير الذي لعبته أمام الفنانة نرمين الفقي في مسلسل "إلا أنا"، مؤكدة أنها تتمنى أن يراها جمهورها في أدوار رومانسية أو كوميدية أو دور فلاحة خاصة وأنها باتت تجيد اللهجة المصرية.

جيهان خليل - الصورة من حسابها على انستغرام

وقالت جيهان خليل خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc: "عملت أدوار شر كتيرة وبحبها، لأن فيها تمثيل وحاجات سايكو وتشبعني كممثلة، لكن عايزة أعمل مشهد رومانسي أو دور كوميدي أو فلاحة، وعايزة المخرجين يشوفوني بأشكال تانية".

وتحدثت جيهان خليل عن تفوقها بشخصية الصديقة الخائنة قائلة: "مسلسل "إلا أنا" كان نقلة كبيرة عند الجمهور، وكنت متوقعة إنه مسلسل 10 حلقات خارج الموسم، ورايحة أعتذر للمخرج أحمد شفيق لأني عملت أدوار شر كتيرة، لكن عملته وأنا والمسلسل كنا تريند لمدة أسبوع، والدور حقق نجاحاً كبيراً حتى لو اتشتمت".

وعن مشاركتها في مسلسل "العائدون"، الذي عرض في رمضان الماضي، قالت: "أنا في خطواتي الأولى وعملت أول بطولة، وفي "العائدون" كنت ضيفة شرف، لكن في نفس الوقت كنت عايزة أشتغل مع المخرج أحمد نادر جلال حتى لو مشهد".

جيهان خليل - الصورة من حسابها على انستغرام

وتابعت: "اكتشفت بعد الاتفاق أن التمثيل بالسوري، ودي لهجة أنا مش متمكنة منها وده خوفني، لكن اعتبرته تحدي، وعجبني إن الدور من غير مكياج وطول المسلسل لابسة حاجات واسعة".

وأوضحت جيهان خليل أن مسيرتها الفنية بدأت مبكراً عبر بوابة المسرح، ولكن حياتها تغيرت بعد مشاركتها في الموسم الأول من برنامج "أراب كاستنج" عام 2016، الذي كانت الفنانة غادة عبد الرازق ضمن لجنة تحكيمه، خاصة بعد فوزها بلقب البرنامج.

وأضافت أنها تلقت الكثير من العروض من أكثر من بلد بعد البرنامج، ومن بينها مسلسل مصري لغادة عبد الرازق، وكانت قد قررت قبول أي عرض يصلها من مصر، لتشارك بعدها في مسلسل "الخانكة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»