اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد العونان يوجه رسالة للفنان سعد الفرج..ماذا قال؟ 

أحمد العونان -  صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
أحمد العونان - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
أعرب الفنان أحمد العونان عن سعادته، بالتواجد مع الفنان القدير سعد الفرج في مسلسل "منزل 12 " المقرر عرضه في الموسم الدراما الرمضاني القادم 2023.
ونشر العونان صورة تجمعه بالفنان سعد الفرج، عبر حسابه الشخصي ، على "انستغرام"، وعلق قائلاً " سعيد في المشاركه مع رمز وهرم فني مثل العم سعد الفرج الله يطول في عمره".
المسلسل من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، وبطولة سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص، وقد رصدت شركة إبيز برودكشنز للإنتاج الفني والمسرحي ميزانية ضخمة للعمل الدرامي حتى يقدم بالشكل المطلوب للمشاهدين.
"منزل 12" دراما اجتماعية معاصرة، يتضمَّن خطوطاً عدة، منها التراجيدي والكوميدي، وتبدأ أحداثه من أزمة سوق المناخ، وصولاً إلى وقتنا الجاري، ويقع في 30 حلقةً، تحمل بين طياتها الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر "منزل 12"، الذي ينتقل إليه سعد الفرج للسكن فيه.

على جانب آخر يشارك الفنان أحمد العونان في مسرحية " حالالهم دلالهم" التي تعرض حالياً ، وهى من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج عبدالله البدر، وسيشارك معه كوكبة من الفنانين، هم زهرة عرفات، وفهد البناي، وأحمد إيراج، ومحمد الرمضان، وإيمان الحسيني، ومن قطر الفنان عبد الحميد الشرشني.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».