اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف هنأت درة زوجها بيوم ميلاده؟

درة -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
درة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
درة -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
درة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
درة -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
درة -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
2 صور

هنأت الفنانة درة، زوجها هاني سعد بيوم ميلاده، حيث نشرت صورة عبر حسابها على " انستغرام" تجمعها به، وأرفقت بها رسالة رومانسية جاءت كتالي .."
Your smile makes my heart smile .. I wish to see you always happy habibi.. Happy birthday my everything.. ابتسامتك تجعل قلبي يبتسم، أتمنى أن أراك دائمًا سعيد يا حبيبي، عيد ميلاد سعيد".
وتفاعل عدد من النجوم مع منشور درة، حيث قدموا التهنئة لزوجها بمناسبة يوم ميلاده بمجموعة من التعليقات، منهم الفنانة صبا مبارك ، وهنا شيحة، والفنان هشام محمد "شيكو".


على جانب آخر، تنتظر درة عرض مسلسلها الجديد" المتهمة" المقرر عرض أولى حلقاته غداً الخميس الموافق 6 أكتوبر على منصة " شاهد vip"،
وتقدم درة في مسلسل "المتهمة" 10 حلقات ستعرض خلال الفترة المقبلة، ويشاركها البطولة الفنان دياب وعلي الطيب وإخراج تامر نادي حيث ينتمي لنوعية التشويق والرعب والإثارة.
وتدور أحداث العمل حول "نورهان" التي تستيقظ في المستشفى بعد حادث مروري، لتجد نفسها فاقدة للذاكرة ومتهمة بقتل زوجها، فيما تشير كل الأدلة إلى كونها الفاعلة، وتخوض رحلة محفوفة بالمخاطر تخوضها نورهان لإثبات براءتها بعد هروبها من المستشفى لتتكشف لاحقاً خيوط مؤامرة كبيرة ومعقدة.
يذكر أن آخر أعمال درة الدرامية حكاية "أول السطر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، الذي يقدم حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشر حلقات مقتبسة من أحداث حقيقية تتعلق بدور المرأة في المجتمع.
حكاية "أول السطر" بطولة: درة، عمر الشناوي، صالح عبدالنبي، ريم عبدالقادر، ومن إخراج محمود كامل.
وتغيبت درة عن الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي ،حيث شاركت في رمضان 2021 بمسلسل "بين السما والأرض" وقدمت شخصية "علا"،وهو عمل درامي، ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، ومأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، والعمل من إخراج محمد جمال العدل.
والعمل من بطولة هاني سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزي، ومحمود الليثي، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفي، إخراج ماندو العدل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»