اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الرياض تسلط الضوء على التحول في القطاع الصحي الأسبوع المقبل من خلال ملتقى "الصحة العالمي"

الرياض تسلط الضوء على التحول في القطاع الصحي الأسبوع المقبل من خلال ملتقى الصحة العالمي
الرياض تسلط الضوء على التحول في القطاع الصحي الأسبوع المقبل من خلال ملتقى الصحة العالمي

تحت شعار "التحول في القطاع الصحي''، يشارك أكثر من 15,000 مشاركاً من جميع أنحاء المملكة وخارجها في ملتقى "الصحة العالمي" الذي يُقام الأسبوع المقبل في الفترة من 9 إلى 11 أكتوبر 2022 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

تحت رعاية وزارة الصحة السعودية، سيعرض الملتقى الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الرعاية الصحية، بالإضافة إلى استضافة مؤتمرات عالية المستوى ومُعتمدة.

ملتقى الصحة العالمي

ويشارك في هذا الحدث أكثر من 250 جهة عارضة محلية ودولية من أكثر من 30 دولة لعرض أحدث ابتكارات وحلول الرعاية الصحية، بدءاً من أحدث معدات التصوير الطبي وصولاً إلى المنتجات الطبية.

أبرز الفعاليات التي مقرر إقامتها خلال الملتقى

ومن أبرز الفعاليات الجديدة ضمن الملتقى لهذا العام مسابقة الشركات الناشئة Innov8، حيث سيقوم رواد الأعمال الواعدون من السعودية و جميع أنحاء العالم يتوضيح كيف تُعالج حلولهم الفجوات الحالية وتعيد صياغة مفهوم الرعاية الصحية. وسيتم اختيار الفائز من قبل لجنة موقرة مؤلفة من أبرز المستثمرين والمبدعين ورجال الأعمال.

علاوةً على ذلك، ستستضيف نسخة 2022 من ملتقى الصحة العالمي خمسة مؤتمرات جانبية، بما في ذلك 4 مسارات مُعتمدة للتعليم الطبي المستمر (CME).

تتضمن المؤتمرات كل من "منتدى القادة" و"جودة الرعاية الصحية" و"مستقبل المختبرات الطبية" و"الأشعة" و"الصحة العامة". كما سيشهد المؤتمر مشاركة أعضاء اللجنة المتميزين من الحكومة والعديد من مؤسسات الرعاية الصحية داخل المملكة لمناقشة آخر التحديثات ضمن خطة رؤية 2030، والفرص المُتاحة في هذا القطاع، وأخيراً مستقبل القطاع.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.globalhealthsaudi.com.

نبذة عن ملتقى الصحة العالمي

أقيم في الدورتين السابقتين لملتقى الصحة العالمي، النسخة الحضورية (2018-2019) والافتراضية (2020-2021)، ‏اجتمع آلاف المتخصصين والخبراء في الرعاية الصحية من المملكة العربية السعودية والعالم للتواصل وتبادل الخبرات ‏والتعلم ومزاولة الأعمال.

ويعد ملتقى الصحة العالمي المنصة الرائدة لشركات الرعاية الصحية في المملكة العربية ‏السعودية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر