اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مان سيتي ضد كوبنهاغن .. هالاند الأسطوري ورفاقه يحققون الفوز بخماسية نظيفة

صورة احتفال لاعبي مان سيتي
احتفال هالاند ولاعبي مان سيتي بالأهداف - الصورة من موقع إندبندنت
صورة النجم النرويجي إيرلينج هالاند
النجم النرويجي إيرلينج هالاند - الصورة من صحيفة تليجراف
صورة احتفال لاعبي مان سيتي
صورة النجم النرويجي إيرلينج هالاند
2 صور

فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على نظيره كوبنهاجن الدنماركي، بخماسية نظيفة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز أهداف المباراة كل من المتألق دائما إيرلينج هالاند، الذي سجل هدفين، الأول في الدقيقة السابعة من أول لمسة له في المباراة، والثاني في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، ثم سجل دافيت خوشولافا لاعب كوبنهاجن، هدفًا في مرماه في الدقيقة 39، قبل أن يسجل رياض محرز الهدف الرابع للمان سيتي في الشوط الثاني، في الدقيقة 55، عن طريق ركلة جزاء، ويختتم جوليان ألفاريز مهرجان الأهداف في الدقيقة 76.

وبعد هدفيه في كوبنهاجن، يصبح اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، ثالث لاعب بالدوري الإنجليزي، يحرز أهدافًا في أول 3 جولات بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد مروان الشماخ مع أرسنال، وفيران توريس لمانشستر سيتي.

وشهدت قرعة دوري أبطال أوروبا، بعض المفاجآت، حيث جاءت كالتالي: المجموعة الأولى: يتواجد فيها كل من أياكس الهولندي، وليفربول الإنجليزي، ونابولي الإيطالي، ورينجرز الإسكتلندي.

المجموعة الثانية: وقع بورتو البرتغالي مع كل من أتليتكو مدريد الإسباني، وليفركوزن الألماني، وكلوب بروج البلجيكي.

المجموعة الثالثة: شهدت المجموعة الثالثة من دوري الأبطال تواجد كل من بايرن ميونيخ الألماني، وبرشلونة الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي، وفيكتوريا بلزن التشيكي.

المجموعة الرابعة: تواجد في المجموعة الرابعة كل من آينتراخت الألماني، وتوتنهام الإنجليزي، وسبورتنج البرتغالي، وأخيرًا فريق مارسيليا الفرنسي.

المجموعة الخامسة: تتكون من كل من دينامو زغرب الكرواتي، وإيه سي ميلان الإيطالي، وريد بول سالزبورج النمساوي، وتشيلسي الإنجليزي.

المجموعة السادسة: يقع ريال مدريد، بطال النسخة الماضية من دوري الأبطال، مع كل من شاختار الأوكراني وسيلتك الإسكتلندي وأخيرًا آر بي ليبزيج الألماني.

المجموعة السابعة: تشهد وقوع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي مع كل من بوروسيا دورتموند الألماني وإشبيلية الإسباني، وكوبنهاجن الدنماركي.

المجموعة الثامنة والأخيرة، تشهد تواجد كل من باريس سان جيرمان، وبنفيكا البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي ومكابي حيفا.

وفاز بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، الفريق الإسباني ريال مدريد، بعد أن فاز في المباراة النهائية على منافسه ليفربول الإنجليزي، في مباراة نارية حقق فيها الميرينجي الفوز بهدفين نظيفين، وحقق البطولة في موسم صعب تجاوزه وكان بطله بلا منازع النجم الفرنسي كريم بنزيما.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر