اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وولفرهامبتون ضد مان سيتي .. هالاند الأسطوري يحطم الأرقام القياسية

صورة هالاند
إيرلينج هالاند - الصورة من حساب مانشستر سيتي على تويتر
صورة فريق مانشستر سيتي
فريق مانشستر سيتي - الصورة من حساب مانشستر سيتي على تويتر
صورة هالاند
صورة فريق مانشستر سيتي
2 صور

حقق فريق مانشستر سيتي، فوزًا كبيرًا على نظيره وولفرهامبتون، ضمن مواجهات الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج"، بعد أن تأجلت مباراة الأسبوع الماضي بسبب الحداد على وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وفاز السيتي، الذي كان ضيفًا على وولفرهامبتون، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد مولينيو، وأحرز الأهداف كل من جاك غراليش، الذي سجّل في الدقيقة الأولى من المباراة، ليكون بذلك هو الهدف الأسرع في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، ثم في الدقيقة 16 أحرز الهدّاف المتألق إيرلنج هالاند الهدف الثاني لفريقه، واستطاع فيل فودين تعزيز النتيجة بهدفه الذي سجله في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، ليفوز مانشستر سيتي على وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وأصبح نجم مانشستر سيتي الأول إيرلينج هالاند، أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل هدفا على الأقل في أول أربع مباريات له خارج ملعبه في البريمييرليج، حيث سجل اللاعب هدفا ضد وست هام ومثله أمام نيوكاسل وأستون فيلا قبل هدف اليوم ضد ولفرهامبتون.

وحصل النرويجي على جائزة لاعب شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي، بعد أن سجل 8 أهداف خلال 5 مباريات أقيمت في أغسطس، ليلمع نجم هالاند في سماء بريطانيا، بعد انطلاقة رائعة، شهد لها الجميع، وفي حالة أن يحافظ اللاعب النرويجي على معدل الأهداف الذي يسير عليه حتى نهاية بطولة الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، سيكون قد سجّل ما يزيد على 100 هدف، وهو ما لم يصل له أحد من قبل.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤقتًا، برصيد 17 نقطة، حصدها من 7 مواجهات، بينما يحتل أرسنال المركز الثاني برصيد 15 نقطة، حصدها من 6 لقاءات، ويأتي بعده توتنهام برصيد 14 نقطة، ثم في المركز الرابع برايتون برصيد 13 نقطة.

وكان فريق مانشستر سيتي قد خسر بطولة درغ الاتحاد الخيري أمام منافسه ليفربول، في نهاية يوليو الماضي، بعد الهزيمة من الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحقق السيتي بطولة درع الدوري الإنجليزي في النسخة الماضية، بعد موسم هو الأروع له، وبعد منافسة شرسة أمام ليفربول، الذي كان يفرق عنه بنقطة وحيدة، ولكن السيتي في النهاية استطاعوا أن يتوجوا باللقب الغالي لهم، في الجولة الأخيرة من المسابقة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر