اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

التوصل لتسوية مع زوج ضحية فيلم Rust لاستئناف التصوير في 2023

أليك بالدوين- الصورة من موقع CNBC
أليك بالدوين- الصورة من موقع CNBC
أليك بالدوين وهالينا هاتشينز- الصورة من موقع People
أليك بالدوين وهالينا هاتشينز- الصورة من موقع People
أليك بالدوين- الصورة من موقع CNBC
أليك بالدوين وهالينا هاتشينز- الصورة من موقع People
2 صور
بعد ما يقرب من عامٍ واحدٍ على حادث إطلاق النار على المصورة السينمائية "هالينا هتشينز"، 42 عاماً، وقتلها في موقع تصوير فيلم Rust لـ"أليك بالدوين"، بنيو مكسيكو في 21 أكتوبر 2021، جاري العمل على استئناف تصوير الفيلم واستكمال إنتاجه قريباً.
وتأتي هذه الخطوة بعد أن توصل "بالدوين" ومنتجو الفيلم إلى تسوية مع أرمل المصورة السينمائية "هالينا هتشينز"؛ "ماثيو هتشينز" والذي سيكون الآن منتجاً تنفيذياً في المشروع، بعد أن قدم دعوى قضائية ضد الموت غير المشروع مرة أخرى في يناير.

استئناف تصوير Rust في يناير 2023


قال "ماثيو" في بيانٍ يوم الأربعاء: "لقد توصلنا إلى تسوية، تخضع لموافقة المحكمة، لقضية الموت غير المشروع ضد منتجي Rust، بمن في ذلك أليك بالدوين، وشركة إنتاج الفيلم LLC. وكجزء من هذه التسوية، سيتم رفض قضيتنا". وتابع: "تصوير فيلم Rust، الذي سأنتجه الآن كمدير تنفيذي، سيُستأنف مع جميع اللأبطال الأساسيين الأصليين في يناير 2023. ليس لدي مصلحة في الانخراط في الاتهامات المتبادلة أو إلقاء اللوم (على المنتجين أو السيد بالدوين). نعتقد جميعاً أن وفاة هالينا كانت حادثًاً مروعاً. وأنا ممتن لأن المنتجين ومجتمع الترفيه قد اجتمعوا معاً لتقديم التحية إلى عمل هالينا النهائي".
قال "جويل سوزا"، مخرج Rust، الذي أصيب أيضاً برصاصة في الحادث: "إن أولئك الذين كانوا محظوظين بما يكفي لقضاء بعض الوقت مع هالينا عرفوا أنها موهوبة للغاية ولطيفة ومبدعة ومصدر طاقة إيجابية لا تُصدَّق. أتمنى لو كان العالم قد تعرف عليها في ظل ظروف مختلفة، كما كان من المؤكد أن ذلك من خلال عملها الرائع".
وأضاف: "في محاولاتي الخاصة للشفاء، فإن أي قرار بالعودة لإنهاء إخراج الفيلم لن يكون منطقياً بالنسبة لي، إلا إذا تم ذلك بمشاركة ماثيو وعائلة هتشينز. على الرغم من أنه حلو ومر بالتأكيد، إلا أنني سعيد لأننا معاً، سنُكمل الآن ما بدأته أنا وهالينا. سأكرس كل جهدي في هذا الفيلم لتكريم إرث هالينا وجعلها فخورة. إنه لشرف كبير أن أرى هذا من خلال نيابة عنها ".
قال "لوك نيكاس" محامي "بالدوين"، 64 عاماً: "طوال هذه العملية الصعبة، حافظ الجميع على الرغبة المحددة في القيام بما هو أفضل لابن هالينا. نحن ممتنون لكل من ساهم في حل هذه المشكلة المأساوية حالة مؤلمة ".
بالإضافة إلى ذلك، قالت المحامية "ميلينا سبادوني"، نيابة عن شركة إنتاج الفيلم LLC: "يسعدنا أن الأطراف قد اجتمعت لحل هذه المسألة، والتي، رهناً بموافقة المحكمة، تمثل خطوة مهمة إلى الأمام في الاح في حين أكد "بالدوين"، الذي رحب مؤخراً بطفله الثامن، أنه لم يضغط على الزناد. وقالت "ماري كارماك ألتويس"، مدعية مقاطعة سانتا في، التي تنتظر التقرير النهائي من مكتب العمدة في التحقيق، إن اتهامات جنائية محتملة لـ"بالدوين" وآخرين.

حادث إطلاق النار على هالينا هتشينز

أليك بالدوين وهالينا هاتشينز- الصورة من موقع People

حادث مأساوي صادم شهده موقع تصوير فيلم Rust، عندما قام النجم الأمريكي "أليك بالدوين" بالضغط على الزناد لتخرج رصاصة حية- لم يكن يعلم بوجوده- ترتب عليه قتل مصورة الفيلم وإصابة المخرج بجروح عن طريق الخطأ في مكان التصوير في مدينة سانتا في عاصمة ولاية نيو مكسيكو.
وفي بيانٍ لها قالت شرطة المدينة: "إن شخصين أصيبا بالرصاص أثناء تصوير مشهد في موقع تصوير فيلم Rust"، مشيرة إلى أن إحدى الضحيتين هي امرأة وقد توفيت متأثرة بجروحها".
ومن جانبه أنكر "أليك بالدوين" مسئوليته عن وفاة "هالينا"، وصرح بأنه لم يكن من المفترض وجود ذخيرة حية في موقع التصوير.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»