اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهدوا رومانسية الملكة رانيا على إنستغرام

الملكة رانيا العبدالله وزوجها الملك
الملكة رانيا العبدالله وزوجها الملك -الصورة من حساب الملكة على إنستغرام
نشرت الملكة الأردنية رانيا العبدالله صورة جديدة تجمعها بزوجها الملك عبدالله الثاني، ملك الأردن في أثناء وجودهما في سلطنة عمان. وتظهر الصورة ملك الأردن البالغ من العمر 60 عاماً وهو يجلس على أريكة بينما جلست زوجته الملكة رانيا العبدالله البالغة من العمر 52 عاماً على مسند ذراع الأريكة، وكانت تضع إحدى يديها على كتف زوجها. وأرفقت الملكة الصورة بتعليق رومانسي باللغة العربية كتبت فيه: «فرحانة بوجودي معك في سلطنة عمان الجميلة بالأمس»، وأضافت في تعليق آخر باللغة الإنجليزية: «سعيدة برحلة حياتي بصحبتك. في سلطنة عمان الرائعة بالأمس».
وكان الملك عبد الله الثاني قد وصل برفقة زوجته الملكة رانيا إلى سلطنة عمان، يوم الثلاثاء المنصرم في 4 في أكتوبر 2022، وذلك ضمن زيارة رسمية تستغرق يومين، وكان في استقبالهما لحظة وصولهما، السلطان هيثـم بـن طـارق سلطان سلطنة عمان. وكانت الملكة رانيا العبدالله قد احتفلت مؤخراً بميلاد ابنتيها الأميرتين سلمى وإيمان، عبر منشور شاركته عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. ونشرت الملكة رانيا، صورة تجمعها بابنتيها، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: «أغلى بنتين وأعز صديقتين كل سنة وأنتم سالمين سلمي وإيمان». وتابعت باللغة الإنجليزية ما معناه: «تزداد صداقتنا قوة كلما تقدمت في العمر.. لم يكن من الممكن طلب أفضل من الأصدقاء.. يوم ميلاد سعيد».

حفلتا زفاف العام المقبل

يُشار إلى أنه خلال حلولها ضيفة خاصة في البرنامج الصباحي Good Morning America على ABC. مع المحاورين إيمي روباتش وتي جيه هولمز، كشفت الملكة رانيا أن لديها حفلتي زفاف العام المقبل، لابنها ولي العهد الأمير الحسين وابنتها الأميرة إيمان. وأوضحت أنها ما زالت لا تستوعب هذه الفكرة؛ لذلك تكررها كثيراً حتى تثبت في ذهنها. وأشارت إلى أنها لطالما كانت تلح عليهما في الزواج لسنوات، وفي النهاية قررا أن يرتبطا بفارق ثلاثة أو أربعة أشهر بينهما. وأجابت الملكة رانيا بخصوص ترتيبها لحفلتي زفاف، وكيف تسير الأمور، أنها متحمسة جداً، وأن هذا الانشغال هو أفضل نوع من الانشغال لها. وأضافت أن كل ما يريده الجميع كأهل هو رؤية أبنائهم يكبرون ويصبحون مستقلين ويشاركون مسيرة نجاحهم مع شركائهم، وأنها فخور جداً باختياريهما. وأعربت الملكة رانيا أن لقبها المفضل هو «ماما»، الذي سيتغير لكلمة «تيتا» -اسم الجدة في اللغة العربية. وأضافت الملكة أن هدفها أن تكون جدة مرحة، فهناك مثل عربي يقول «أعز من الولد؛ ولد الولد»؛ فهي متحمسة جداً أن يكون هناك أطفال في حياتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»