اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رغم عودته لزوجته الأولى.. بوسي تتغزل في زوجها بأحدث ظهور

بوسي وزوجها هشام ربيع - صورة من حسابها على انستغرام
بوسي وزوجها هشام ربيع - صورة من حسابها على انستغرام
شاركت المطربة الشعبية بوسي، مجموعة لقطات رومانسية برفقة زوجها مصفف الشعر الشهير هشام ربيع، حيث بدا الثنائي يحتضنان بعضهما في "شنطة"(صندوق السيارة الخلفي) سيارة ربيع.

وعلقت بوسي على اللقطات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على انستغرام، قائلة: «My love» ووضعت قلبين تعبيرًا عن حبها لزوجها، ورد غير مباشر على كافة التكهنات التي تداولها رواد مواقع التواصل مؤخرًا، في أعقاب نشر زوجة هشام الأولى لقطات معه، عقب عودته لها مرة أخرى.

وفي الشهر الماضي، كانت المطربة الشعبية بوسي، ردت على أنباء انفصالها عن زوجها مصفف الشعر الشهير هشام ربيع، عبر نشر صور رومانسية رفقة زوجها وهو يحتضنها ويضحكان سويًا.

وكانت بوسي نشرت الصور عبر حسابها الشخصي على انستغرام، واكتفت بوضع قلوب حمراء في تعليقها على الصور، في أبلغ رد على الأنباء التي تناثرت حول طلاق الثنائي.

وكانت بوسي، قد أثارت جدلًا واسعًا بعدما فاجأت المتابعين بحذف جميع صورها مع زوجها مصفف الشعر المعروف هشام ربيع، من حسابها الشخصي على انستغرام، كما ألغت متابعته، قبل أن تتراجع وتنشر لقطات برفقته منذ دقائق.

واحتفلت النجمة بوسي ومصفف الشعر هشام ربيع بحفل زفافهما في 23 من مايو الماضي، بحضور كوكبة من النجوم والأصدقاء في أحد فنادق القاهرة الكبرى على النيل.

وكان هشام ربيع قد انفصل عن زوجته أم أولاده منذ فترة، ثم نشأت علاقة صداقة بينه وبين الفنانة بوسي وتحولت إلى مشاعر حب تكللت بالزواج، لكنه عاد مؤخرًا إلى زوجته الأولى مرة آخرى.

وتعد هذه الزيجة، هي الثانية للفنانة بوسي، حيث تزوجت مرة واحدة من مدير أعمالها وليد فطين، وأنجبت منه، إلا أنها انفصلت عنه بعد عدة أزمات وصلت إلى القضاء وكادت أن تنتهي بحبس بوسي بتهمة كتابة شيكات بدون رصيد، وتدخل المنتج أحمد السبكي، حيث تم الاتفاق على سداد المطربة 5 ملايين جنيه، مقابل تنازل طليقها عن القضايا وتسوية الخلافات الشخصية نهائيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»