اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. راغب علامة وأنغام يبدعان في ديو لأغنية شهيرة لعبدالحليم حافظ

راغب علامة وأنغام - صورة من حساب راغب على انستغرام
راغب علامة وأنغام - صورة من حساب راغب على انستغرام
راغب علامة وأنغام - صورة من حساب راغب على انستغرام
راغب علامة وأنغام - الصورة من حساب راغب على انستغرام
راغب علامة وأنغام - صورة من حساب راغب على انستغرام
راغب علامة وأنغام - صورة من حساب راغب على انستغرام
2 صور
تحدث النجم اللبناني راغب علامة، عن حبه للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ، مؤكدًا أنه كان مطرباً استثنائياً ولديه إحساس صادق، متذكرًا عندما كان يُصور الأخير فيلمه «أبي فوق الشجرة» في لبنان، وكان محظوظًا عندما رآه وشعر بالذهول حينها.

وشارك راغب علامة وأنغام في ديو غنائي أبدعا من خلاله في تقديم الأغنية الشهيرة للراحل عبد الحليم حافظ «التوبة»، حيث انسجم الجمهور مع الثنائي على أنغام أغنية «وأنا كل ما أقول التوبة يا بوي.. ترميني المقادير يا عين»، الأغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي ومن ألحان الراحل بليغ حمدي.



وتابع راغب علامة في حديثه راويًا أول مقابلة دارت بينه وبين الراحل بليغ حمدي، مؤكدًا أنه تعرف عليه بينما كان ابن التاسعة عشر من عمره، وذلك من خلال صديقة لبنانية، واصفًا إياه بأنه عظيم ومتواضع للغاية، قائلًا: بليغ حمدي قال لي عاوز أسمعك أغنية جديدة لوردة وتقول لي رأيك، بالفعل سمعنى أغنية «بودعك» وقتها حبيت الأغنية منه أكثر من وردة.



وتطرق راغب علامة أثناء حلوله ضيفًا في الجزء الثاني من برنامج «أنغام» والذي تُقدمه النجمة أنغام ويذاع عبر فضائية DMC، إلى الحديث عن تعاونه مع الراحل خالد البكري من خلال أغنية «نسيني الدنيا» والتي حققت نجاحًا كبيرًا ولا زالت حتى وقتنا هذا.

ووصف راغب علامة الراحل البكري بأنه كان ملحنًا بارعًا ومتواضعاً للغاية، كاشفًا عن سر يتحدث عنه لأول مرة وهو أنه ينوي طرح أغنية لحنها الراحل خالد البكري قبل رحيله بأيام في الفترة المقلبة، مؤكدًا أنها تحمل طابعاً رومانسياً وسوف تفاجئ الجميع.



وفي سياق آخر، تحدث راغب علامة عن تعاونه مع الملحن المصري عمرو مصطفى في أغنية «سهروني الليل»، مؤكدًا أنه تشرف بالعمل معه، ويتمنى أن يتعاون معه في الفترة المقبل في أغنيات أخرى، واصفًا إياه بالملحن الشاطر والموهوب، وأنه دائمًا ما لديه ألحان جميلة وجديدة، مشيرًا إلى أنه كان سعيدًا للغاية عندما تعاون مع الموزع محمد مصطفى.

وفي حديثه عن الموزع الراحل طارق عاكف، قال راغب علامة إنه تعاون معه في عدد من الأغاني التي حققت نجاحًا منقطع النظير في مشواره الفني، وأبرزها: «قلبي عشقها ومغرم يا ليل»، واصفًا عاكف بأنه كان بليغ حمدي الموزع في وقته، وذلك كونه يمتلك موهبة كبيرة للغاية ويستطيع صناعة وتطوير الأغنية.

وكانت النجمة المصرية أنغام فاجأت جمهورها في أولى حلقات برنامجها «انغام»، برقصة مميزة مع النجم اللبناني راغب علامة الذي حل ضيفاً على البرنامج الذي تم عرضه مساء أمس على قناة dmc المصرية.

وقدم راغب خلال الحلقة أغنية «أنا اسمي حبيبك» وهي من كلمات هاني عبد الكريم وألحان محمد يحيى.


وتقدم راغب من أنغام خلال أداء الأغنية وشاركها الرقص حيث بدت أنغام بغاية الانسجام مع الأغنية وقدمت رقصة مميزة شاركها فيها الفنان راغب علامة.

وتحدث راغب خلال الحلقة عن مسيرته الفنية وأغانيه والعديد من المواقف التي واجهته خلال مسيرته وكانت حلقة مميزة تفاعل معها الجمهور بشكل واسع وتداولوا مقاطع منها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبرنامج «انغام» هو التجربة الأولى للنجمة المصرية أنغام في عالم تقديم البرنامج ويعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على قناة dmc المصرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»