اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو والصور: راغب علامة ضيف أولى حلقات برنامج "أنغام"

راغب علامة من كواليس الحلقة الأولى - الصورة من الشركة المنتجة للبرنامج
راغب علامة من كواليس الحلقة الأولى - الصورة من الشركة المنتجة للبرنامج

يحل الفنان راغب علامة ضيفاً على أولى حلقات برنامج "أنغام"، الذي تقدمه الفنانة أنغام على قناة dmc، يومي الخميس والجمعة المقبلين، في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، ويستعرض راغب علامة خلال اللقاء كواليس مسيرته الغنائية الممتدة لسنوات طويلة، والعديد من المواقف التي واجهها في حياته، فضلاً عن علاقته بنجوم الغناء العربي، وأبرز المحطات في حياته.

أنغام وراغب علامة من كواليس الحلقة الأولى - الصورة من الشركة المنتجة للبرنامج

كما يقدّم راغب علامة عدداً من أشهر أغنياته بتوزيع جديد بطريقة الـ unplugged music، بالإضافة لمشاركته الغناء مع أنغام خلال الحلقة لأغنية "أنا كل ما أقول التوبة" للراحل عبد الحليم حافظ.

وسبق أن شوّقت أنغام جمهورها لبدء عرض برنامجها الجديد الذي يحمل نفس اسمها على شاشة قناة dmc وقناة دبي، حيث نشرت الإعلان التشويقي الأول للبرنامج، وأكدت أنغام أن البرنامج سيتضمن فقرات غنائية غير مسبوقة وحكايات وأسراراً عن النجوم تروَى لأول مرة.

أنغام وراغب علامة من كواليس الحلقة الأولى - الصورة من الشركة المنتجة للبرنامج

أنغام نشرت الفيديو الترويجي للبرنامج عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وعلقت عليه قائلة: سعدت بالحديث مع نجوم الغناء وزملائي الأعزاء عن شغفنا بالموسيقى وعشنا معاً حلمنا وغنينا مع بعض، وغنوا أغانيهم كما لم تسمعوها من قبل وحكينا حكايات أول مرة تتحكي وعشنا رحلة من المتعة لكم جمهوري الراقي المحترم أهديكم لحظات ومشاعر صادقة وراقية، أتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

وأعلن سابقاً أن المطرب بهاء سلطان سيكون نجم الحلقة الأولى، ولكن مع تحديد الموعد النهائي لعرض البرنامج تقرر إذاعة حلقات النجم اللبناني راغب علامة، وتستضيف بعده باقة من نجوم الغناء في العالم العربي منهم الفنان بهاء سلطان، كارمن سليمان، أحمد جمال، كارول سماحة، مدحت صالح، وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»