اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ندى موسى بالفيديو: أنا «بطة بلدي عظيمة» ودور الراقصة أكبر تحدٍّ واجهته

ندى موسى -الصورة من حسابها على إنستغرام
ندى موسى -الصورة من حسابها على إنستغرام

في أول ظهور لها بعد تتويجها بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دور راقصة في مسلسل «المشوار»، اعترفت الفنانة ندى موسى بأن الأدوار التي تتضمن الرقص أو الغناء تمثل بالنسبة لها تحدياً كبيراً؛ لأنها منذ طفولتها تعاني من صعوبة تعلم الرقص، ووصفت نفسها بـ«بطة بلدي عظيمة» للتعبير عن عدم تمتعها بالرشاقة والليونة اللازمة لتقديم فقرات راقصة.

ندى موسى -الصورة من حسابها على إنستغرام

أضافت ندى موسى خلال استضافتها في برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة «dmc»: «كل الأدوار اللي فيها حركة ورقص تحدي؛ لأن أنا بطة بلدي عظيمة، ولما كنت برقص زمان كانوا في العيلة يقولوا على رقصي باليه مائي، لكن كنت حاسة إن هرقص في يوم من الأيام».

وروت ندى موسى كواليس تعلمها رقصة الزومبا، استعداداً للعب دور مدربة زومبا في مسلسل «بالحجم العائلي» قائلة: «حضرت حصة زومبا، وأول ما المدربة بدأت قعدت على الأرض وربعت، وقلتلها كملي إنت».

وتابعت: «كنت محبطة جداً، وطلبت من المدربة أتعلم لوحدي، فبدأت تشرحلي خطوة خطوة».

وتحدثت ندى موسى عن تجسيد شخصية الراقصة عزة في مسلسل «المشوار» وقالت إنه من أمتع وأهم الأدوار التي أدتها، خلال مشوارها الفني.

وأضافت: «مش بحب أتفرج على نفسي بعد صدور الأعمال، وأول مرة أتفرج على نفسي كان فىي دور عزة بمسلسل المشوار»، متابعة: «عملت على دور عزة بشكل جيد، وكنت أذهب كل يوم لمشاهدة ديكور المسلسل، كنت حاسة إني عايزة أعمل كل حاجة في الدنيا، والمخرج محمد ياسين كان في ضهري طول الوقت».

وتابعت ندى موسى: «مشهد الفرح في مسلسل «المشوار» من أكثر المشاهد التي عملنا عليها لخروجها بشكل جيد، كما تعلمت الرقص خلال تصوير مشاهد المسلسل».

ندى موسى -الصورة من حسابها على إنستغرام

وسبق أن احتفلت ندى موسى بفوزها بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن الدراما المصرية للعام 2022، ونشرت عبر حسابها بموقع إنستغرام صورة لها برفقة الجائزة، وعلقت عليها برسالة وجهت فيها الشكر لكل من ساعدها لتحقيق هذا الإنجاز.

وقالت: «شكراً أستاذي محمد يس، على ثقتك وعلى منحي هذه الفرصة العظيمة لأستمتع وأتعلم واكتشف نفسي كممثلة وإنسانة من أول وجديد... شكراً على كلماتك وتشجيعك وصدقك.. شكراً على فرصة التمثيل مع مخرج صادق وعظيم ولن يتكرر، لن تكفي كلمة شكراً واحدة.. فلك مني كل الامتنان والحب والتقدير».

أضافت: «شكراً إدراة المهرجان. شكراً رئيس المهرجان وصديقي وممثلي المفضل الدكتور يحيى الفخراني، شكراً نقابة المهن التمثيلية. شكراً أستاذي ودكتوري د. أشرف زكي، شكراً الشركة المتحدة».

وواصلت قائلة: «شكراً على منحي جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دور عزة في مسلسل المشوار، وعلى هذه التجربة الرائعة. وهذه النسخة المميزة لمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، شكراً لكل الناس اللي وقفت جنبي ووثقت فيا وساعدتني واستحملتني وكانوا في ضهري في أي وقت احتاجتهم فيه، وخصوصاً أمي وباكو اللي طلعت عينهم وجننتهم شكراً».

يُذكر أن ندى موسى شاركت في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل «المشوار»، بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»