صادق الصباح لـ "سيدتي": لم أعرض على نادين نجيم العمل مع سيرين عبد النور

المنتج صادق الصباح - الصورة من المكتب الإعلامي لشركة الصباح
المنتج صادق الصباح - الصورة من المكتب الإعلامي لشركة الصباح

كشف المنتج المعروف صادق الصباح عن مفاجأة كبيرة حيث أكد أنه لم يعرض على النجمة اللبنانية نادين نجيم التعاون مع مواطنتها سيرين عبد النور في عمل واحد.

وقال الصباح في حديث خاص لـ "سيدتي نت": بالحقيقة أنا لم أعرض على نادين نجيم مشروع تعاون مع سيرين عبد النور أبداً وبالتالي من حق نادين أن تتفاجأ من الموضوع".

وأوضح المنتح صادق الصباح أنه عندما تم سؤاله عن هذا الموضوع قبل سنوات قال "إن الأمر ممكن" كونه ينظر إلى المواضيع من جوانبها الإيجابية فقط ولكن ذلك لا يعني أنه طرح الموضوع على نادين.

وأضاف الصباح: " جدول أعمال نادين معنا مليئ حتى عام 2024 بين أعمال رمضانية ومسلسلات قصيرة وفيلم سينمائي وبالتالي لا وقت لإدراج أي أعمال جديدة في الوقت الحالي".

وأوضح الصباح أن الموضوع ليس مناسباً لطرحه في منتدى الإعلام العربي وكان يمكن مناقشته خارج هذا المنتدى الكبير.

وأبدى المنتج العربي صادق الصباح سعادته بالأصداء التي يحققها فيلم " الهيبة" و الافتتاحات التي حدثت في العديد من الدول العربية.

وأنهى الصباح حديثه بالتأكيد على أن مجموعة الصباح منشغلة حالياً بالتحضير لأعمالها الرمضانية بين لبنان وسورية ومصر والمغرب العربي حيث تحضر الشركة مجموعة من الأعمال لنجوم كبار سيكونون حاضرين في السباق الرمضاني المقبل.

وكانت سيرين عبد النور قد أثارت الجدل خلال جلسة حوارية بعنوان "الدراما على عرشها" ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي" والتي أدارها الإعلامي اللبناني نيشان وحضرها كل من سيرين عبد النور، صادق الصباح، عابد فهد وسارة الجرمن مديرة إدارة القنوات العامة بمؤسسة دبي للإعلام.

حيث ردت سيرين على سؤال موجه للمنتج صادق الصباح حول إمكانية جمع سيرين عبد النور ونادين نجيم في عمل واحد حيث قال الصباح إن الفكرة قد تم طرحها لتقاطعه سيرين حيث قالت: "أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع بالزمنات، وأنا وافقت، نادين ما وافقت".




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»