مان سيتي ضد ساوثهامبتون .. هالاند يقود فريقه للفوز برباعية نظيفة

صورة إيرلينج هالاند ولاعبي مانشستر سيتي
إيرلينج هالاند ورفاقه - الصورة من موقع NBC
صورة النجم النرويجي إيرلينج هالاند
النجم المتألق إيرلينج هالاند - الصورة من موقع Sports Mole
صورة إيرلينج هالاند ولاعبي مانشستر سيتي
صورة النجم النرويجي إيرلينج هالاند
2 صور

شهد استاد الاتحاد الإنجليزي، فوز حامل اللقب مانشستر سيتي، الفريق الأقوى في الدوري الإنجليزي حتى الآن، على نظيره ساوثهامبتون، برباعية نظيفة، ليواصل بطل الدوري الإنجليزي النسخة الماضية، اكتساح كل الفرق التي تقع أمامه ويؤكد أحقيته باللقب.

وافتتح أهداف المباراة، اللاعب جواو كانسيلو الذي هز شباك الفريق الضيف في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، ثم تمكن فيل فودين في الدقيقة 32 من إحراز الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بفوز السيتي بهدفين، إلا أنه مع بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 49، أجرز الجزائري رياض محرز هدف فريقه الثالث، قبل أن يختتم النجم الأسطوري إيرلينج هالاند أهداف فريقه بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 65.

ومن جانب آخر، شهد ملعب استاد سانت جيمس بارك، مواجهة نارية بين نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد، وانتهت بفوز نيوكاسل بخماسية مقابل هدف وحيد للفريق الضيف.

وأحرز أهداف المباراة كل من برونو جيمارايش في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، ثم في الدقيقة 28 سجل اللاعب جاكوب ميرفي الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يسجل لاعب برينتفورد إيفان توني الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 54 عن طريق ركلة جزاء، ثم سجّل برونو جيمارايش الهدف الثالث لنيوكاسل، وأحرز الهدف الرابع ميغيل ألميرون في الدقيقة 82، قبل أن يختتم إيثان بينوك مهرجان الأهداف بالهدف الخامس في الدقيقة 90.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤقتًا، برصيد 23 نقطة، حصدها من 8 مواجهات، بينما يحتل أرسنال المركز الثاني برصيد 21 نقطة، حصدها من 7 لقاءات، ويأتي بعده توتنهام برصيد 20 نقطة، ثم في المركز الرابع تشيلسي برصيد 16 نقطة.

وكان فريق مانشستر سيتي قد خسر بطولة درغ الاتحاد الخيري أمام منافسه ليفربول، في نهاية يوليو الماضي، بعد الهزيمة من الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحقق السيتي بطولة درع الدوري الإنجليزي في النسخة الماضية، بعد موسم هو الأروع له، وبعد منافسة شرسة أمام ليفربول، الذي كان يفرق عنه بنقطة وحيدة، ولكن السيتي في النهاية استطاعوا أن يتوجوا باللقب الغالي لهم، في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" في وقت سابق، تأجيل مباريات الجولة السابعة من المسابقة، حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية، التي وافتها المنية يوم 8 سبتمبر الماضي.

وقالت الرابطة في بيان "عُقد اليوم اجتماع بين أندية الدوري، حيث قدمت جميع الأندية عزاءها لجلالة الملكة إليزابيث الثانية، ولتذكر حياتها الرائعة ومساهمتها الكبرى للأمة الإنجليزية وكبادرة احترام، تم تأجيل مباريات هذا الأسبوع من البريميرليج".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر