أنغام تتغزل في مدينة العلا السعودية: قضيت فيها ليلة من ليالي العمر

أنغام - صورة من حسابها على انستغرام
أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام
أنغام - صورة من حسابها على انستغرام
أنغام - صورة من حسابها على انستغرام
أنغام - صورة من حسابها على انستغرام
أنغام - صورة من حسابها على انستغرام
2 صور
تغزلت المطربة المصرية أنغام، في مدينة العلا التاريخية في المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما قدمت أنغام مجموعة من أبرز أغانيها على مسرح مرايا بالعلا لتُبهر الجماهير.

وأشادت النجمة أنغام بجمال منطقة العلا، وذلك عبر منشور لها على حسابها الشخصي على انستغرام، قالت فيه: «سمعت كتير عن جمال منطقة العلا ولكن لم اتخيل جمال وسحر وروعة ما رأيت قضيت في العلا ليله من ليالي العمر مع جمهور رائع».
 

وكانت أنغام قد شوقت جمهورها الأسبوع الماضي، لحفلها في مدينة العلا، في منشور عبر حسابها على انستغرام قالت فيه: «سمعت كتير عن جمال العلا وسحرها وبإذن الله يوم ٦ اكتوبر أكون هناك علشان استمتع بهذا المعلم التاريخي العالمي و تستمتعوا معايا بأجمل حفلة في قاعة مرايا . في انتظاركم أحبائي في المملكة الغالية على قلبي».
 

وسبق أن شوّقت أنغام جمهورها لبدء عرض برنامجها الجديد الذي يحمل نفس اسمها على شاشة قناة dmc وقناة دبي، حيث نشرت الإعلان التشويقي الأول للبرنامج، وأكدت أن البرنامج سيتضمن فقرات غنائية غير مسبوقة وحكايات وأسراراً عن النجوم تروَى لأول مرة.

أنغام نشرت الفيديو الترويجي للبرنامج عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وعلقت عليه قائلة: سعدت بالحديث مع نجوم الغناء وزملائي الأعزاء عن شغفنا بالموسيقى وعشنا معاً حلمنا وغنينا مع بعض، وغنوا أغانيهم كما لم تسمعوها من قبل وحكينا حكايات أول مرة تتحكي وعشنا رحلة من المتعة لكم جمهوري الراقي المحترم أهديكم لحظات ومشاعر صادقة وراقية، أتمنى لكم مشاهدة ممتعة.
وبالفعل حل الفنان راغب علامة ضيفاً على أولى حلقات برنامج «أنغام»، يومي الخميس والجمعة أمس وأول من أمس الماضيين، واستعرض خلال اللقاء كواليس مسيرته الغنائية الممتدة لسنوات طويلة، والعديد من المواقف التي واجهها في حياته، فضلاً عن علاقته بنجوم الغناء العربي، وأبرز المحطات في حياته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»