بالفيديو.. حسين فهمي يكشف سبب تكريم لبلبة في القاهرة السينمائي

حسين فهمي - صورة من حسابه على انستغرام
حسين فهمي - صورة من حسابه على انستغرام
حسين فهمي - صورة من حسابه على انستغرام
حسين فهمي - الصورة من حسابه على انستغرام
حسين فهمي - صورة من حسابه على انستغرام
حسين فهمي - صورة من حسابه على انستغرام
2 صور
كشف النجم المصري القدير حسين فهمي، رئيس الدورة المنتظرة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 44، معللًا اختياره للنجمة لبلبة لتكريمها في دورة المهرجان المرتقبة، بأنها نجمة من العيار الثقيل، بدأت العمل منذ أنا كانت ابنة الـ 8 سنوات.

وأضاف حسين فهمي، في حديثه أثناء حلوله ضيفًا على برنامج «The insider» بالعربي، أن النجمة لبلبة قدمت طوال تاريخها في السينما أكثر من 88 فيلم حتى الآن، وفازت أكثر من مرة بجوائز أحسن ممثلة على مدار سنوات طوال.
وتابع حسين فهمي أن النجمة لبلبة كانت عضوة لجان تحكيم في أكثر من مهرجان سابق، ولكنها لم تُكرم بعد من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مشيرًا إلى أن القائمين على المهرجان يقومون بعمل دراسات وبناء عليها يتم اختيار المُكرمين، وجائزة لبلبة في المهرجان ستكون «جائزة الهرم الذهبية التقديرية لإنجاز العمر».

أما عن تكريم المخرج الراحل علي عبد الخالق في دورة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقبلة، قال حسين فهمي، إن جزء من تكريم المخرج الراحل يأتي عن فيلمه «أغنية على الممر» وهو أول عمل قدمه، وكان إنجازًا فهو كان في فترة حرب الاستنزاف، واصفًا إياه بأنه كان قيمًا جدًا.

وكان النجم حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44 شوّق الجماهير إلى الدورة المنتظرة من المهرجان، والتي ستقام في شهر نوفمبر القادم، وذلك بنشر مجموعة صور له أثناء التجهيز له.

وشارك حسين فهمي الصور عبر حسابه الشخصي على انستغرام، وعلق عليها قائلًا: «ترقبوا موعدنا مع الحدث المرتقب قريبا !».

وكان الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تحدث عن الشروط الخاصة بالزي الرسمي للنجوم والمشاهير التي سوف تتواجد في فعاليات مهرجان القاهرة في دورته المقبلة الـ 44.

وقال حسين فهمي، من خلال مقطع فيديو تم بثه على القناة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، على يوتيوب، مهرجان القاهرة من المهرجانات الدولية، وعندما توليت رئاسته وجدت أن كل شخص يرتدي ما يريد من ملابس، لافتاً إلى أنه سيكون هناك "Dress code" (نظام اللباس) للمهرجان مثل باقي المهرجانات الدولية.

وتابع: أن أكثر شيئ لفت انتباهه هو موضوع ملابس النجوم، خاصة وأن الأمر تطور وأصبحنا نشاهد من يريد الاهتمام فقط بفستان وملابس الفنانين.. مضيفاً «المسألة تطورت وبقى وريني يا حبيبتي الفستان ومين عمل التسريحة و اسمه ايه الكوافير.. مش ده المهرجان».



وشدد حسين فهمي في حديثه، على أن جميع المتواجدين في الدورة القادمة للمهرجان، سيرتدون ملابس «شيك» وسيظهر المهرجان بشكل قيّم، قائلاً « الناس هتلبس كويس وهتبقى شيك».

وتولى الفنان حسين فهمي رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته القادمة، خلفاً للمنتج والسيناريست محمد حفظي الذي تولى رئاسة المهرجان لسنوات طويلة استطاع من خلالها تطوير المهرجان وظهوره بشكل رائع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»