اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: رانفير سينغ يُعلم شاكيل أونيل الرقص في أبوظبي

رانفير سينغ
رانفير سينغ - الصورة من حسابه في إنستغرام
نشر نجم هوليوود الشهير رانفير سينغ فيديو عفوياً على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهو يرقص مع لاعب كرة السلة الشهير شاكيل أونيل، على خلفية حضور الدوري الأمريكي للمحترفين في أبو ظبي.

وظهر نجم كرة السلة المعروف باسم شاك، وهو يرقص على أغنية Khali Bali من فيلم Padmaavat للنجم رانفير سينغ الذي كان يلقنه الخطوات من لمس اللحية إلى حركات الجسد.
وأرفق رانفير، زوجته النجمة الهندية ديبيكا بادكون، الفيديو بتعليق كتب فيه :" الرجل الكبير x الرجل السيئ! التعاون الذي لم تكن تعرف أنك بحاجة إليه! ها هو شاك يقدم خاليبالي! نعم. لقد قرأت ذلك بشكل صحيح".
كما كان رانفير قد نشر فيديو له وهو يرقص مع بطل الدوري الأميركي للمحترفين جيانيس أنتيتوكونمبو، وظهر وهو يلقنه خطوات أغنيته تاتاد تاتاد من جوليون كي راسليلا راميلا، وقد أرفق المنشور بتعليق كتب فيه: "النزوة اليونانية تحصل على تاتاد تاتاد!".

وكانت أبو ظبي قد استضافت أسبوع الدوري الأميركي للمحترفين NBA من الإثنين 3 أكتوبر وحتى يوم أمس الأحد 9 أكتوبر.

رانفير سينغ ينفي انفصاله عن ديبيكا بادكون


وكان رانفير سينغ قد نفى مؤخراً انفصاله عن زوجته النجمة ديبيكا بادكون بعد أن كثرت الشائعات حول الموضوع، عبر منشور على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
واختار النجم طريقة غير مباشرة لحسم الأمر وإثبات أن علاقتهما في أحسن أحوالها؛ حيث نشر صورة قديمة له، وهو يقف أمام صورة إعلان علامة كارتييه التي كانت ديبيكا سفيرة لها.
وأرفق رانفير منشوره بتعليق كتب فيه: «كان يجب أن أقوم بهذه الحركة. أتمنى لك عرضاً مميزاً اليوم»، كما وضع وسوماً عبر فيها عن فخره بزوجته، وأشار إلى أن الصورة التُقطت في كان الفرنسية.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»