اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جدل في السوشيال ميديا حول انفصال ديبيكا بادكون ورانفير سينغ.. ما مدى صحته؟

ديبيكا بادكون ورانفير سينغ- الصورة من حساب ديبيكا بادكون على إنستغرام
ديبيكا بادكون ورانفير سينغ- الصورة من حساب ديبيكا بادكون على إنستغرام
لطالما جعلنا مشاهير بوليوود نؤمن بالحب ليس فقط في الحياة الواقعية، ولكن أيضاً في الحياة أمام عدسات الكاميرات، بفضل الصداقة الحميمة اللطيفة والكيمياء الحارة. ومن بين الأزواج المشهورين الأكثر روعة في بوليوود؛ "رانفير سينغ" و"ديبيكا بادكون"، فهما دائماً ما يتصدران القائمة لأنهما يمثلان مثالاً للحب الحقيقي. ولا يفوّتان أبداً فرصة للاستمتاع بالحب والاحترام لبعضهما البعض.
وقع "رانفير سينغ" و"ديبيكا بادوكون" في حب بعضهما البعض أثناء قيامهما بأول فيلم معاً، Ramleela، إخراج "سانجاي ليلا بهنسالي". وبعد المواعدة لبضع سنوات، ربطا عقد الزواج في عام 2018. حتى بعد ما يقرب من أربع سنوات من النعيم الزوجي، تزداد قوة "رانفير" و"ديبيكا" مع مرور كل يوم.

تغريدة على تويتر تثير الجدل بشأن إنفصال الزوجين

ومع ذلك، فقد غُمرت وسائل التواصل الاجتماعي وضجت بتقارير تدَّعي أن الأمور ليست على ما يرام بين "رانفير سينغ" و"ديبيكا بادكون"، وأن الزوجين سينفصلان قريباً، حيث شارك أحد مستخدمي تويتر بياناً يشير إلى وجود مشاكل بين الزوجين، جاء فيه: "كل شيء ليس على ما يرام بين ديبيكا بادكون ورانفير سينغ". وبدأت تغريدته تنتشر بشكل جنوني على وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي ترك قلقاً لدى معجبي الزوجين، وأصبحوا في حيرة من أمرهم إذا كانت التكهنات صحيحة بالفعل أم لا.

رانفير سينغ يوضِح الحقيقة

في هذه الأثناء، خلال حدث أخير، انفتح "رانفير سينغ" على علاقته مع "ديبيكا" ووضع حداً لكل التكهنات المستمرة. شارك أنه و "ديبيكا" كانا معاً منذ عشر سنوات حتى الآن، وأضاف أنه يحمل لها احتراماً كبيراً.
وبالحديث عما إذا كانا سيشاركان مساحة الشاشة معاً ، قدم رانفير رداً إيجابياً وقال: "Touchwood ... تقابلنا وبدأنا المواعدة في عام 2012 ... لذا فإن عام 2022 هو عشر سنوات بيني وبين ديبيكا. ليس لدي سوى أقصى درجات الاحترام لها وأنا معجب بها كثيراً. لقد تعلمت منها الكثير في حياتي الشخصية أيضاً. هناك مفاجأة حلوة للجميع. سوف تشاهدونا يا رفاق معاً قريباً جداً. إنها واحدة من أفضل الأشياء التي حدثت لي وأنا ممتن جداً لها في حياتي".
جديراً بالذكر أنه على صعيد العمل، سيظهر "رانفير" في فيلم Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»