اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديبيكا بادكون تتحدث عن معاناتها مع الصحة النفسية

ديبيكا بادوكون
ديبيكا بادوكون - الصورة من وكالة رويترز

شاركت النجمة الهندية ديبيكا بادكون في فعاليات خاصة بالصحة النفسية أقيمت في مومباي منذ عدة أيام، تحدثت فيها عن معاناتها مع الصحة النفسية ودور والدتها أوجوالا بادوكون التي تعرفت على العلامات والأعراض الموجودة فيها والمتعلقة بالاكتئاب، وشجعتها على الحصول على المساعدة.
وكشفت ديبيكا بادكون أنها عانت من الاكتئاب منذ بضع سنوات، حيث كانت مجبرة على التمثيل أمام والديها عند زيارتهما لها في مومباي أنها بخير بينما كانت تتعامل مع الاكتئاب، حيث قالت: "والداي يعيشان في بنغالور، لذا في كل مرة يزورانني فيها، حتى الآن، أضع دائمًا قناع شجاعة لأظهر أن كل شيء على ما يرام"، وأضافت:"أنت تريد دائمًا أن تُظهر لوالديك أنك بخير".
وتابعت ديبيكا التي تمتلك مؤسسة The Live Love Laugh Foundation وهي منظمة غير ربحية تدعم الذين يواجهون مشاكل الصحة النفسية.: "كنت أفشل دون سبب واضح، كانت هناك أيام لم أرغب فيها في الاستيقاظ، كنت أنام فقط لأن النوم كان بمثابة الهروب، كنت أفكر في الانتحار، في بعض الأحيان."
وأضافت : "لا أعتقد أن حديثي عن معاناتي مع الصحة النفسية في عام 2014 كان شجاعة وشيء غير عادي.. كنت فقط صادقة بطريقة غيرت حياتي إلى الأبد".
يشار إلى أن ديبيكا بادكون كانت قد شعرت مؤخراً بتوعك أثناء تصويرها أحدث أفلامها، الأمر الذي ترتب عليه نقل ديبيكا إلى مستشفى خاص في حيدر أباد.
وفقًا لتقارير Bombay Times، فقد شعرت ديبيكا بتوعك بعد زيادة معدل ضربات قلبها، وتم نقلها على الفور إلى مستشفى كامينيني في المدينة حيث فحصها الأطباء. ومع ذلك، سرعان ما شعرت بتحسن وعادت إلى مجموعات الفيلم. ثم بدأت في التصوير مرة أخرى مع "ميتاب باتشان مع استقرار معدل ضربات قلبها.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»