اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تطورات الحالة الصحية لديبيكا بادكون بعد تعرضها لأزمة صحية ونقلها للمستشفى

ديبيكا بادكون- الصورة من حسابها على إنستغرام
ديبيكا بادكون- الصورة من حسابها على إنستغرام
تتمتع "ديبيكا بادوكون" بمتابعة جماهيرية ضخمة وهي محبوبة لأدائها على الشاشة الكبيرة. وتقوم الممثلة حالياً بتصوير فيلمها القادم Project K للمخرج "أشوين ناج" في حيدر أباد. يضم Project K أيضاً النجم الهندي "أميتاب باتشان" و"براهاباس".
ومع ذلك، فقد جاءت أخبار أن الممثلة شعرت بتوعك أثناء تصويرها في مجموعات الفيلم، الأمر الذي ترتب عليه نقل "ديبيكا" إلى مستشفى خاص في حيدر أباد.

ديبيكا بادكون عانت من ضربات القلب السريعة

وفقًا لتقارير Bombay Times، فقد شعرت "ديبيكا" بتوعك بعد زيادة معدل ضربات قلبها، وتم نقلها على الفور إلى مستشفى كامينيني في المدينة حيث فحصها الأطباء. ومع ذلك، سرعان ما شعرت بتحسن وعادت إلى مجموعات الفيلم. ثم بدأت في التصوير مرة أخرى مع "أميتاب باتشان" مع استقرار معدل ضربات قلبها.

ديبيكا بادكون وProject K

ستظهر "ديبيكا" لأول مرة مع "برابهاس" على الشاشة الكبيرة في Project K الذي يُوصف بأنه فيلم إثارة خيال علمي بميزانية ضخمة. في وقتٍ سابق، قال "ناج أشوين" في بيان: "أنا متحمس جداً لرؤية ديبيكا تلعب هذه الشخصية. إنه شيء لم يفعله أي قائد رئيسي من قبل وسيكون مفاجأة كبيرة للجميع. سيكون الاقتران بين ديبيكا وبرابهاس واحداً من أبرز أحداث الفيلم والقصة بينهما، أعتقد أنه سيكون شيئاً سيحمله الجمهور في قلوبهم لسنوات قادمة".

ديبيكا بادكون على صعيد العمل


كما ستظهر "ديبيكا" مقابل "شاروخان" و"جون أبراهام" في Pathan. ستظهر أيضاً أمام "أميتاب باتشان" في The Intern. الممثلة هي أيضاً جزء من فيلم "سيدهارث أناند" Fighter. الفيلم من بطولة "هريثيك روشان" أمامها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»