اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديبيكا بادكون تصل مومباي بعد انتهاء مهرجان كان السينمائي

ديبيكا بادكون- الصورة من حسابها على إنستغرام
ديبيكا بادكون- الصورة من حسابها على إنستغرام
عادت "ديبيكا بادوكون" من مهرجان كان السينمائي بعد أن أمضت أكثر من أسبوع في الريفيرا الفرنسية، حيث شوهدت اليوم عند وصولها مطار مومباي في الصباح. كانت الممثلة جزءاً من لجنة التحكيم التي ترأسها الممثل الفرنسي المخضرم "فينسينت ليندون". وبينما شاركت إحدى حسابات المصورين مقطع فيديو لـ"ديبيكا" وهي تخرج من المطار، علقت إحدى المعجبات قائلة: "ابتسامتها منعشة وجميلة للغاية.. لقد كان لها بريق في مهرجان كان هذا العام." وكتبت أخرى: "مرحباً بكِ مرة أخرى سوبر ستار، لقد جعلتِ الهند فخورة وأنتِ دائماً تفعلين".

ديبيكا حزينة لانتهاء المهرجان

قبل أن تترك "ديبيكا" المدينة الفرنسية، شاركت مقطعاً مضحكاً على حسابها على إنستغرام بعد انتهاء مهرجان كان، قائلة إنها وفريقها يواجهون انهياراً أثناء استعدادهم لمغادرة المهرجان. بدأ الفيديو بقول "ديبيكا": "نحن نغادر من هنا، مثل الجميع منزعجة حقاً". وأظهرت الممثلة وفريقها محاولة استخدام فيلتر البكاء على Snapchat الذي انتشر في الأيام الأخيرة. كانت "ديبيكا" تقوم بعمل مكياجها، غير مدركة أن فريقها كان يسجل مقطع فيديو أظهرها وهي تبكي بشكل هيستيري. كانت بالزي الذي ارتدته في عشائها الأول مع زملائها أعضاء لجنة التحكيم في بداية مهرجان كان. في نهاية الفيديو، عندما تم عرض الفيديو على "ديبيكا"، انخرطت في الضحك. لقد علقت على الفيديو حيث كتبت: "وهذا موجز! شكراً مهرجان كان على كل حبك وكرمك! حتى نلتقي مرة أخرى" ، مضيفة رمز تعبيري على شكل قلب أحمر.

ديبيكا بادكون عضوة لجنة التحكيم بمهرجان كان

عملت "ديبيكا" كعضو لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي إلى جانب "نومي راباس"، "يواكيم ترير"، "ياسمين ترينكا"، "جيد نيكولز"، "أصغر فرهادي"، "ريبيكا هول" و"لادج لي". وقد قدمت "ديبيكا" خلال المهرجان مظاهر ساحرة واحدة تلو الأخرى على السجادة الحمراء في كان.

جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان

منحت لجنة التحكيم السعفة الذهبية للمخرج السويدي "روبن أوستلوند" لفيلم Triangle of Sadness في الحفل الختامي مساء السبت. فاز فيلم All That Breathes من دلهي بجائزة L’Oeil d'Or (العين الذهبية) لعام 2022 لأفضل فيلم وثائقي في مهرجان كان السينمائي الخامس والسبعين. تم عرض الفيلم كجزء من مجموعة العروض الخاصة للمهرجان.

إطلالات ديبيكا بادكون في المهرجان


كان آخر ظهور للسجادة الحمراء لـ"ديبيكا" في الساري الأبيض المكشكش مع بلوزة من الخرز وقلادة ضخمة من اللؤلؤ. مشت أيضاً على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم Elvis، مرتدية ثوباً ذهبياً بأكمام ضخمة من الفرو الأسود. ومن بين إطلالاتها الأخرى ثوب برتقالي مع ذيل طويل جعل من الصعب عليها التحرك على السجادة الحمراء.

أعمال ديبيكا بادكون


كانت "ديبيكا" قد صوّرت في وقت سابق لـPathan، جنباً إلى جنب مع "شاروخان". لديها أيضًا Fighter مقابل "هريثيك روشان" و Project K مع "براباس".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»