اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جاستين بيبر في دبي أكتوبر المقبل

جاستين بيبر
جاستين بيبر - الصورة من حساب النجم في انستغرام
يحيي النجم العالمي جاستين بيبر خلال جولته العالمية التي تتضمن 30 دولة في 6 قارات، حفلين في دبي في شهر أكتوبر المقبل ضمن 125 عرضاً سيقدمها خلال عام كامل في الفترة من مايو 2022 وحتى مايو 2023.
وسيحيي النجم الكندي في 8 أكتوبر الحفل الأول في دبي، ولكن بعد زيادة الطلب على بطاقات الحفل سيحيي النجم حفلاً ثانياً في الليلة التالية أي في 9 أكتوبر 2022 وذلك بهدف إرضاء الجمهور العربي الكبير الذي ينتطر أن يشاهد نجمه المحبوب.
وتعتبر هذه الزيارة زيارته الثالثة للإمارات، إذ أنه أنه قام في السابق بإحياء 4 حفلات غنائية في دبي.
وهذه الجولة العالمية هي الأولى للنجم جاستين بيبر منذ أربع سنوات، وتحمل الجولة اسم ألبوم جاستين بيبر الأخير «العدل - Justice» الذي حقق نجاحاً كبيراً، والذي تم طرحه في مارس/ آذار 2021 المنصرم.
ومنذ الإعلان عن جولته العالمية وقد سارع جمهوره حول العالم لقطع تذاكر حفله بشكل إلكتروني مبكراً، حيث بلغ عدد التذاكر التي تم بيعها ما يقارب من 1.3 مليون تذكرة ومن المقرر أن تزداد كذلك.
يشار إلى جاستين بيبر بدأ الأربعاء المنصرم جولته فعلياً في المكسيك، وقد شهد الحفل حضور جماهيري غفير، كما بدأ النجم بمشاركة لقطات من حفلاته على خاصية "الستوري" عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.
يذكر أنه كان من المقرر أن يبدأ جاستين بيبر جولته في فبراير الماضي، لكن تأجلت حفلات لاس فيغاس بعد إصابته وعدد من أفراد فرقته بفيروس كورونا، وعليه تمت إعادة جدولة الحفلات إلى يونيو المقبل، على أن يسترجع الجمهور ثمن التذاكر.
وجاء في بيان نشره حساب جاستين بيبر على تويتر حينها، تفاصيل إصابته بفيروس كورونا، وتأجيل عرض لاس فيغاس، والتعبير عن خيبة أمل المغني البالغ من العمر 27 عاماً لعدم ملاقاة جمهوره في الموعد المحدد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»