اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جاستين بيبر يعلّق على وضع زوجته الصحي

زواج جاستين بيبر من هيلي بالدوين- الصورة من موقع Insider
زواج جاستين بيبر من هيلي بالدوين- الصورة من موقع Insider
خلال حفله الأخير، تحدث النجم الكندي جاستين بيبر عن الوعكة الصحية التي أصابت زوجته، عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر منذ أيام وأدت إلى دخولها المستشفى.
وقال النجم خلال حفل أحياه يوم الأربعاء الفائت في دنفر: "تعلمون أنه نوع من الجنون كيف تضعك الحياة بمتغيرات لا يمكنك التحكم كثيراً بها".
وتابع: "ربما عرف معظمكم أو شاهد الأخبار عن زوجتي... إنها بخير، إنها جيدة، إنها قوية. لكن الأمر كان مخيفاً، كما تعلمون، كان مخيفاً حقاً. لكنني أعلم حقيقة أن الله وضعها بين يديه، وهذا شيء جيد".
كما تحدث النجم عن الصحة النفسية وعن المشاكل التي قد تواجه الإنسان في كل المجالات، حيث نصح الجمهور أن يتحدثوا دائماً عن المشاكل التي تواجههم.
وعبر عن سعادته بالوجود على المسرح للغناء، رغم كل الأزمات التي تواجه العالم في الوقت الحالي. وكانت هايلي بيبر زوجة المغني جاستين بيبر قد نشرت رسالة تُطمئن فيها جمهورها على حالتها الصحية بعد أن خرجت من المستشفى إثر إصابتها بجلطة دموية في الدماغ.
وتم نقل عارضة الأزياء هايلي بيبر، 25 عاماً، إلى المستشفى في بالم سبرينغز لحالة طبية طارئة في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث ذكرت "بيبر" في بيان أنها دخلت المستشفى بأعراض تشبه السكتة الدماغية ناجمة عن جلطة دموية في دماغها.
كتبت "بيبر" في بيان لها عبر خاصية قصص إنستغرام: "صباح الخميس، كنت جالسة على الإفطار مع زوجي عندما بدأت أعاني من سكتة دماغية وتم نقلي إلى المستشفى".
وتابعت: "لقد اكتشفوا أنني عانيت من جلطة دموية صغيرة جداً في دماغي، مما تسبب في نقص بسيط في الأكسجين، لكن جسدي قد مرّ به من تلقاء نفسه وتعافيت تماماً في غضون ساعات قليلة. على الرغم من أن هذه كانت بالتأكيد واحدة من أكثر اللحظات رعباً التي مررت بها على الإطلاق، إلا أنني في المنزل الآن وأعمل بشكل جيد، وأنا ممتنة جداً لجميع الأطباء والممرضات الرائعين الذين اعتنوا بي!" وأضافت "بيبر": "شكراً لكل شخص أظهر اهتمامه وتمنياته، وعلى كل الدعم والمحبة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»