اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وفاة والدة أليك بالدوين.. وهايلي تنعي جدتها

أليك بالدوين
أليك بالدوين -الصورة من وكالة رويترز
أعلن الممثل الأمريكي أليك بالدوين عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي عن​ وفاة والدته كارول بالدوين عن عمر ناهز الـ92 عاماً.
ونشر أليك صورتين لوالدته، واحدة في صباها وأخرى حديثة، وأرفقهما بتعليق كتب فيه: «بحزن عميق تنشر عائلتنا هذا البيان، كارول بالدوين، والدة الممثلين: أليك ودانيال وويليام وستيفن بالدوين، والابنتين: إليزابيث وجين، تُوفيت اليوم في سيراكيوز بنيويورك. كانت تبلغ من العمر 92 عاماً».
وتناول في المنشور تفاصيل ومراحل حياة والدته الراحلة، كما ذكر أن لديها 25 حفيداً و14 ابناً للأحفاد، وختم البيان بأن تفاصيل وتوقيت الجنازة سيُعلن عنها لاحقاً. وعلى خطى عمها، نشرت عارضة الأزياء العالمية ​هايلي بالدوين بيبر​ صورة لجدتها الراحلة ​كارول بالدوين​ في صباها، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: «الخميس في 26 من مايو/ أيار 2022 في تمام الساعة 5:52 من بعد الظهر، أكملت جدتي الجميلة كارول بالدوين، كبيرة عائلة بالدوين؛ رحلتها هنا على الأرض. اليوم أحتفل بها وبالحياة التي عاشتها والإرث الذي تركته وراءها. نحن نحبك».
وكان الممثل العالمي أليك بالدوين وزوجته هيلاريا بالدوين قد كشفا مؤخراً عن نوع الجنين المنتظر في فيديو مميز على إنستغرام؛ ليتبين أنهما في انتظار «فتاة».
ويظهر الفيديو العائلة بأكملها، من أليك وهيلاريا وأطفالهما الستة وهم يقدمون النصائح لأختهم الصغيرة، إلا أن الطفلة الجديدة لن تحظى بفرصة مقابلة جدتها التي تُوفيت قبل ولادتها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» و«سيدتي فن»