أحمد مجدي في حوار خاص لـ "سيدتي": هكذا استعديت لدوري في "وعد إبليس" ومشاهد الحلقة الأخيرة هي الأصعب 

أحمد مجدي - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
أحمد مجدي - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
أحمد مجدي - في كواليس مسلسل "وعد إبليس" - صورة من صفحة منصة شاهد على انستغرام
أحمد مجدي - في كواليس مسلسل "وعد إبليس" - صورة من صفحة منصة شاهد على انستغرام
أحمد مجدي- صورة من صفحته  الرسمية على " انستغرام"
أحمد مجدي- صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"
أحمد مجدي - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
أحمد مجدي - في كواليس مسلسل "وعد إبليس" - صورة من صفحة منصة شاهد على انستغرام
أحمد مجدي- صورة من صفحته  الرسمية على " انستغرام"
3 صور

"وعد إبليس" من المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً عقب عرض أولى حلقاتها على منصة "شاهد vip، خاصة وأن حبكتها الدرامية المليئة بالأحداث المشوقة جعلت محبي الدراما يحرصون على متابعة العمل، ومن بين الشخصيات التي أثارت فضولاً لدى المشاهدين في البحث عن حقيقة نواياها هى شخصية "سامي" التي أطلت على الجمهور بملامح هادئة مصحوبة بتصرفات غريبة، وهي الشخصية التي قدمها الفنان أحمد مجدي، والذي كشف في حواره لموقع "سيدتي" عن كواليس تحضيره لهذه الشخصية،وكواليس أخرى تتعلق بالعمل، فإلى نص الحوار..
توقعت النجاح
أعرب الفنان أحمد مجدي عن سعادته بنجاح مسلسل "وعد إبليس"، وتحقيقه لنسب مشاهدات عالية عقب عرضه على منصة "شاهد vip"، مؤكداً على أنه كان يتوقع نجاح العمل منذ أول يوم تصوير له، لتوافر عناصر نجاحه بداية من عرضه على منصة ضخمة وتواجد شركة انتاج، إلى جانب وجود مخرج قوي ..مضيفاً "كل عناصر العمل الفنية كان يوجد بها اهتمام فائق ومجهود ضخم يبذل وبالتالي من الصعب بعد كل هذه العناية أن يحدث أي شيء سوى النجاح".
الاهتمام بالجودة
أوضح الفنان أحمد مجدي، أن التحضير للمسلسل استغرق وقتاً طويلاً للغاية، خاصة وأن العمل أغلبه تحضيرات سواء من ديكورات ضخمة والاعتماد على أكثر من "لوكيشن" جديد إلى جانب تصوير مشاهده في أماكن مختلفة ، ووجود عدد كبير من الممثلين المشاركين في العمل، وبالتالي سيكون لكل منهم منهجية في العمل يريد توضيحها للمخرج.
وتابع "الشغل كان مرتاحاً لأن الهدف الرئيسي هو التركيز على الكواليتي "الجودة" وليس استغراق دقائق وساعات كثيرة في التصوير".
مميزات
من ضمن الأشياء التي لفتت انتباه أحمد مجدي للعمل هو مخرجه البريطاني "كولين توج"، فرأى فيه انه مخرج حساس جداً للحوار، بمعنى أنه كان يحرص على أن يكون شعوره بالحوار الذي يتم تصويره أمام الكاميرات، هو نفس شعوره به على الورق، خاصة وأن الجمل التي كتبت في الاسكريبت كانت باللغة الإنجليزية ، إضافة إلى كونه مخلصاً للمشهد حيث كان يحرص على أن يكون هناك رضاء تام من جانب الممثل بعد كل مشهد ينتهي منه.
تحضيرات الشخصية
"وجهان "

كان التحضير لشخصية "سامي" تجهيزات مختلفة، حيث قرر الفنان أحمد مجدي في العمل إظهار الوجه الحقيقي للشخصية وهو الوجه المخادع والمظلم الذي لم يعرفه الكثيرين، فهو شخص يظهر في الصباح بصفات هادئة وفي المساء يتحول ويظهر بشخصيته الحقيقية المليئة بالشر.
صعوبات
من ضمن الأشياء التي شكلت صعوبات للفنان أحمد مجدي أثناء التحضير لشخصية "سامي"، هي الأسس التاريخية التي سعى لها فكان يبحث في القصص التاريخية والإنسانية عن شكل الشيطان وبالتحديد لشخص يكون نصفه إنسان ونصفه الآخر شيطان مثل شخصية "سامي"، بالإضافة إلى إدخاله للرعب المعاصر للشخصية حتى تتناسب عما يحدث حالياً.

أحمد مجدي - في كواليس مسلسل "وعد إبليس" - صورة من صفحة منصة شاهد على انستغرام


رؤية مختلفة
رأى الفنان أحمد مجدي أن مسلسل " وعد إبليس"، لا يندرج تحت مسمى قائمة أعمال الرعب، بل هو عمل يعتمد على الإثارة، وعادة تكون كتابة مثل هذه النوعية من الأعمال بها الكثير من الأحداث المختلفة من أكشن وقصة حب مشوه وأيضاً ملامح من اللحظات المرعبة.." أعمال الإثارة بنشوف فيها ملحمة صغيرة".
جرعة مكثفة
كشف الفنان أحمد مجدي أن من أصعب مشاهد العمل، هي مشاهد الحلقة الأخيرة من المسلسل، خاصة وأن المشاهد سيرى في هذه المشاهد جرعة مكثفة في كل شيء من الأكشن والتمثيل .." كل البهدلة والعنف في مشاهد الحلقة الأخيرة".
مقارنات
رفض الفنان أحمد مجدي أن يحصر نفسه في إطار تقديم الأعمال الدرامية القصيرة أو حتى مقارنتها بالأعمال الدرامية الطويلة..قائلاً: " الحلقات الطويلة تتواجد بصورة مستمرة في الموسم الدرامي الرمضاني، كما أن الأعمال القصيرة ممتعة جداً وتشعر وكأنك تقدم فيلماً ولكن لا أريد أن أحصر نفسي في حاجة معينة".
البطولة المطلقة
"كل حاجة بتيجي في وقتها"، هكذا كانت إجابة الفنانة أحمد مجدي حول السعي نحو البطولة المطلقة ، لافتاً إلى أنه شخص راضي جداً لا يسعى إلى أي شيء ولا يحاول تعطيل أي شيء أيضاً، خاصة وأن رؤيته في هذا الأمر هو مجيء الأشياء في وقتها المناسب.

أحمد مجدي صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»